fbpx
الاخبارالذكاء الاصطناعيعلوم وتكنولوجيا

جريد … نشرة أعمال بريدية مدعومة بالذكاء الاصطناعي

أطلق رائد الأعمال السعودي، علي كماخي، بالتعاون مع عدد من خبراء التسويق والذكاء الصناعي ومن الموهوبين في تخصص هندسة البرمجيات في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن نشرة “جريد” المتخصصة بالأعمال التي يتم إرسالها إلى جمهورها عبر البريد الإلكتروني.

ويُشير كماخي بأن ما يميز “جريد”  بأنها ليست  مصدرًا يجمع كل الأخبار، ففي الوقت الذي يصدر فيه نحو 10 خبر في عالم الأعمال حول العالم كل يوم، تقتصر نشرة “جريد” على عدد منتقى من الأخبار.

ويقول كماخي حول ذلك: “فريق جريد يعمل بجهد للبحث عن أخبار الأعمال العالمية التي تضيف للقارئ شيئًا إيجابيًا، قد يكون فكرة جديدة، فرصة جديدة، طريقة عمل جديدة، أو تقنية قادمة قد تغير حياتنا، فلا تهدف “جريد” – على سبيل المثال –  لنقل أي خبر اقتصادي ملفت بسرعة، بل نسأل قبل النشر، ما الذي سيستفيده القارئ من الخبر؟ وبذلك ننتقي الأهم ونوصله باختصار وإيجاز، مع توفير المصادر لمن يريد الاطلاع على المزيد.”

وبهذه القدرات، يمكن اعتبار جريد كمساعد شخصي لإنتقاء الأخبار خلال اليوم السابق وأفضل ما حصل على الإنترنت لتقديمه في تقريرٍ مختصرٍ كل صباح.

ويوضح مطورو جريد بأن الهدف ليس بتقديم النشرة كل الأخبار في العالم، بل بتسهيل الحصول على ما حدث في عالم الأعمال بصيغة مختصرة لا تأخذ أكثر من خمس دقائق كل صباح.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق