fbpx
الاخبار

متى سيرى هاتف OnePlus Z النور واي معالج له سيتخذ؟

تضاربت الانباء حول الهاتف OnePlus Z، لا سيما ما يتعلق بالمعالج، الذي اشعل فيما يبدو سباق شركتين، تريدان ان تكونا هما مصدر المعالج لهاتف الشركة.

وحسب الانباء والتسريبات التي تابعها عن كثب (مركز التطوير الرقمي)، فان “موعد اصدار الهاتف OnePlus Z ، الذي يعد بمثابة الفئة المتوسطة (OnePlus 8 Lite) من اخويه السابقين (OnePlus 8 – OnePlus 8 pro)، سيكون في شهر تموز / يوليو، الا ان هناك تضارب بالانباء، بشأن المعالج الذي سيختاره الهاتف ما بين شركتين مختصتين”.

وقال الخبير التقني في (مركز التطوير الرقمي)، ان “التسريبات الاولية التي ظهرت حول هذا الهاتف اشارت الى ان شركة OnePlus، اختارت المعالج MediaTek Dimensity 1000L في هاتف (OnePlus Z)، الا ان التسريبات التي تلتها كانت بخلافها، والتي اكدت ان المعالج الاقرب للهاتف هو Snapdragon 765 Chipset، وهو يعد من المعالجات الاعلى في الفئة المتوسطة في الاداء الذي تصدره شركة Qualcomm ويعتقد انه نفس المعالج الذي سيستخدم في هواتف Google pixel5.

واوضح الخبير، ان اداء المعالج MediaTek Dimensity 1000L قد يكون اسرع من المعالج Snapdragon 765 Chipset، وهذا ما من شأنه ان يعرض الهاتف الى البطء، لكن نأمل ان تتخذ الشركة خطوات مناسبة للاهتمام بشأن سرعة الهاتف من ناحية النظام.

ولفت الخبير الى، ان “شركة OnePlus، تتعامل منذ تأسيسها، مع شركة Qualcomm المصدرة للمعالجات، الا انه فيما يبدو ان المسألة لم تحسم بعد، مشيرا الى عن وجود امكانية، بان “تأخير هاتف الشركة قد يكون مرتبطا بـاستخدام تقنية SoC(اي استخدام نظام برمجي في داخل الشرحة نفسها) “.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق