fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

شركة Epic Games توظف مجربيها بشكل دائمي

صرحت شركة Epic Games بأنها ستقوم بتوظيف مجربي ألعابها في الإصدارات قبل الإطلاق (Beta Testers) المقيمين في الولايات المتحدة بدوام وراتب كاملين، ويشمل ذلك أيضاً مختبري ضمان الجودة (QA)، بالإضافة إلى المتعاقدين “المؤهلين” الآخرين. 

وقالت الشركة أنها “ستقدم فرص عمل بدوام كامل حسب الرغبة لعمال مؤقتين مؤهلين في الولايات المتحدة”، وأن “العديد من هذه العروض ستكون سارية بتاريخ 4 نيسان 2022”. ولكنها تشير أيضاً إلى أن بعض المجربين لن يتلقوا هذا العرض، مشيرة إلى أن “هناك بعض الإستثناءات القليلة التي يكون من المنطقي فيها لكل من المتعاقد والشركة البقاء على مستوى العامل عند الحاجة”. 

قالت المتحدثة باسم الشركة إلكا لوكس (Elka Looks) إن الشركة ستوظف “بضع مئات” من المتعاقدين معها، وأن “معظمهم وليس كلهم” هم من مختبري ضمان الجودة (QA)، وأكدت لوكس أن جميع الموظفين سيكونون مؤهلين للحصول على خطط مزايا الموظفين الأمريكية الخاصة بالشركة. 

يتعاقد الاستوديو حالياً مع مختبري ضمان الجودة والمتعاقدين الآخرين من خلال وكالات مؤقتة، بما في ذلك Eastridge و Hays و Nextaff. 

وقالت لوكس أيضاً إن الشركة ستستمر في توظيف المجربين بشكل مؤقت “لإحتياجات قصيرة الأجل”، ولكنها لم تشارك أي معلومات إضافية حول هذا الأمر. 

تأتي خطوة Epic لتحويل متعاقديها إلى موظفين بدوام كامل في وقت ترتفع فيه التوترات بين الأيدي العاملة وأستوديوهات تطوير الألعاب الرئيسية، ناهيك عن أنها خطوة كبيرة نحو تحسين ظروف العمل لمختبري ضمان الجودة والعاملين الآخرين. 

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق