fbpx
الاخبارالتجارة الالكترونيةعلوم وتكنولوجيا

حقق معدنوا عملة الإيثيريوم 1.29 مليار دولار في إيرادات شهر آذار

تكشف البيانات الجديدة أنه في خضم الشهر الإيجابي الذي شهدته عملة الإيثيريوم في سوق العملات المشفرة، تمكن المعدنين من جني ما مجموعه 1.29 مليار دولار في الإيرادات خلال الشهر الماضي. في حين أن هذا لا يزال بعيداً عن أعلى مستوى سجله على الإطلاق في تشرين الثاني من العام الماضي، إلا أنه يبشر بالخير للمنجمين الذين عانوا بضعة أشهر صعبة خلال الشتاء الماضي. 

وفقاً لإحصائيات من The Block، إرتفع إجمالي الإيرادات الشهرية التي حققها معدنوا الإيثيريوم بنحو 7.2% من شباط إلى آذار 2022. والأهم من ذلك، أن هذا يشير إلى حدوث إنقطاع في الإتجاه التنازلي الذي بدأ في تشرين الثاني 2021. في تلك المرحلة، حقق المعدنون العاملون على ثاني أكبر شبكة Blockchain عائدات تزيد عن 2 مليار دولار، لكن الأرقام بدأت في الإنخفاض في الأشهر القليلة التالية. 

يبدو أن جزءاً كبيراً من الزيادة في العائدات كان نتيجة لبرنامج EIP-1559 الذي دخل حيز التنفيذ مع ترقية لندن في آب 2021. أدت ترقية EIP-1559 إلى إصلاح شامل للطريقة التي تم بها تقدير رسوم المعاملات. قام برنامج EIP-1559 بتقسيم رسوم المعاملات، حيث يتم الآن إتلاف الرسوم الأساسية مع السماح للمعدنين بتلقي العمولات فقط. 

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق