fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

تعمل Microsoft على دمج أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 365 Cloud PC في Windows 11

وضعت Microsoft أجهزة الكمبيوتر في السحابة مع نظام Windows 365 العام الماضي، والآن أعلنت عن نيتها  لدمج أجهزة الكمبيوتر السحابية هذه مباشرة في Windows 11. يتيح نظام Windows 365 للشركات الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر السحابية من أي مكان للدخول إلى نظام Windows 10 أو Windows 11 داخل متصفح الويب. 

يعد هذا  جزء من دفعة عمل مختلطة لنظام التشغيل Windows، مما يسمح للشركات بدعم مزيج من العمل عن بُعد على الأجهزة التقليدية أو من خلال الأجهزة الإفتراضية التي تعمل بنظام السحابة الإلكترونية، حيث تعمل Microsoft على ثلاث ميزات جديدة لـ Windows 365 سيتم دمجها قريباً في Windows 11. 

الأول هو Windows 365 Boot، والذي سيمكن أجهزة Windows 11 من تسجيل الدخول مباشرة إلى مثيل Cloud PC عند بدء التشغيل بدلاً من التثبيت المحلي لنظام Windows. هذه الميزة مصممة للأجهزة التي تتم مشاركتها بين عدة أشخاص أو للأنشطة التجارية التي تسمح للموظفين بإحضار الجهاز للعمل. 

والثاني هو Windows 365 Switch، والذي سيسمح لمستخدمي Windows 365 بالتبديل بين سطح مكتب محلي وجهاز كمبيوتر سحابي داخل Windows 11، وسيتم دمجه في ميزة عرض المهام (أجهزة سطح المكتب الافتراضية) لنظام التشغيل Windows 11.

وتعمل Microsoft أيضاً على ميزة Windows 365 غير المتصلة بالإنترنت، والتي ستتيح لك العمل محلياً عندما لا يكون لديك اتصال للوصول إلى إلى جهاز كمبيوتر سحابي. 

وأخيراً، سيحصل Windows 11 أيضاً على تطبيق Windows 365 أصلي. سيسمح ذلك لمستخدمي Windows 11 بتشغيل جهاز كمبيوتر سحابي من شريط المهام أو قائمة ابدأ (Start Menu) دون الحاجة إلى التوجه إلى متصفح.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق