fbpx
الاخبارتقنيات الاتصالاتعلوم وتكنولوجيا

شركة Cisco تقدم عروض شبكات 5G خاصة للمؤسسات

أعلنت شركة Cisco في مؤتمر MWC عن تفاصيل حول إستراتيجيتها الجديدة للدخول في سوق شبكات الجيل الخامس الخاصة للمؤسسات. 

بدأت معظم الشركات والمؤسسات بإدراك فوائد الرقمنة أو التحول الرقمي، عن طريق ربط عملياتها المادية بأنظمة المعلومات، وإستخدام التحليلات والذكاء الإصطناعي (AI) والأتمتة والتعلم الآلي (ML) لتحسين الإنتاجية والكفاءة. 

إعتادت معظم الشركات على ربط أغلب العملاء بشبكات WiFi. وما لم تجربه معظم الشركات حتى الآن هو ما يمكن أن تنجزه بدمج شبكات WiFi و 5G و IoT معاً لتوصيل المزيد من الخدمات والجودة. 

تتمتع شبكات الجيل الخامس الخاصة وإنترنت الأشياء بإمكانية تحويل الصناعات وإعادة تحديد مستقبل الشبكات الهجينة. 

وهنا تنظر Cisco إلى شبكات الجيل الخامس الخاصة على أنها تطوير وليست بديلاً للإستثمارات التي قامت بها الشركات في شبكات WiFi. 

قامت Cisco ببناء حلولها الجديدة على منظوماتها للهاتف المحمول الرائدة في الصناعة، بالإضافة إلى شبكة إنترنت الأشياء، والتي تشمل مستشعرات وبوابات إنترنت الأشياء، وبرامج إدارة الأجهزة، فضلاً عن أدوات المراقبة ولوحات المعلومات. 

تعد تقنية شبكة الإتصال الراديوي المفتوح (ORAN) مكوناً رئيسياً للحلول. تعمل Cisco في تعاون وثيق مع مزودي ORAN و JMA و Airspan، وهي حالياً في تجارب العملاء بإستخدام التكنولوجيا الجديدة. 

قال جوناثان ديفيدسون (Jonathan Davidson)، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام في شركة Cisco، “ستؤدي الشركات التي تواصل إستراتيجيات الرقمنة الخاصة بها بإستخدام إنترنت الأشياء والتحليلات والأتمتة إلى إنشاء مزايا تنافسية كبيرة من حيث القيمة والإستدامة والكفاءة والجودة. إن العمل مع شركائنا العالميين لتمكين هذه النتائج مع خدمات Cisco Private 5G الجديدة هو عرضنا الفريد للمؤسسات”. 

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق