fbpx
الاخبارتقنيات الاتصالاتعلوم وتكنولوجيا

ستتمتع مجموعة سيارات أودي 2024 بإتصال 5G

أعلنت شركة أودي الألمانية أن طرازات مختارة من سيارات أودي ستكون قادرة على الإتصال بشبكة  Verizon’s 5G Ultra Wideband بدءاً من عام 2024. 

سيمكن لسائقي مجموعة Audi 5G الجديدة توقع مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك سرعات أعلى للتنزيل، ونظام ملاحة محسّن داخل السيارة مع خرائط ثلاثية الأبعاد، وملفات تعريف المستخدم المستندة إلى السحابة. 

من المحتمل أن يحتاج السائقون إلى دفع مبلغ إشتراك للوصول إلى خدمات Audi  5G داخل السيارة. Audi لم تكشف عن تكلفة اشتراك 5G في السيارة لحد الان

ستعتمد مركبات 5G الجديدة أيضًا على مجموعة Audi الحالية للخدمات المتصلة داخل السيارة ، بما في ذلك معلومات حول إشارات المرور وتنبيهات الطريق ذات زمن الإنتقال المنخفض. سيعني هذا على الأرجح إصداراً أسرع وأكثر تفصيلاً لما تقدمه سيارات أودي التي تعمل بتقنية 4G بالفعل. 

كما سيتم تجهيز سيارات 5G من أودي بأجهزة حوسبة متنقلة، وهو ما يعني على الأرجح ميزات قيادة ذاتية أفضل لأن السيارات ستكون قادرة على التفاعل مع البيانات على الفور. ستسمح الحوسبة المتطورة بمعالجة البيانات في الوقت الفعلي، بحيث يمكن للسيارات الإستجابة بشكل أسرع للسيارات الأخرى والعلامات المرورية والأجهزة المتصلة على الطريق. 

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق