fbpx
الاخبارالشبكات الاجتماعية

تويتر قد تسمح بكتابة تغريدات تتجاوز 280 حرفاً

تشتهر منصة تويتر بالمحتوى القصير المختصر بداية  من ردود الفعل السريعة إلى الصور الهزلية المضحكة، ومن المعروف أن مستخدمي المنصة مقيدون حاليًا بالتغريدات المكونة من 280 حرفًا.

وبينما يكون هذا عادةً كافياً لمعظم الأشخاص، يشير تقرير جديد إلى أن أولئك الذين يأملون في نشر تغريدات أطول قد يكونون قادرين على ذلك  قريباً.

وتدعي خبيرة الهندسة العكسية جين مانشون وونغ أن تويتر تطور ميزة جديدة تسمى Twitter Articles، مما يسمح للمستخدمين بنشر رسائل أطول.

ونشرت وونغ لقطة شاشة لما قد تبدو عليه Twitter Articles. وكتبت أن المنصة تطور ميزة Twitter Articles والقدرة على إنشاء مقالة داخل تويتر. ربما هناك تنسيق جديد قادم إلى المنصة.

وبالرغم من أن لقطة الشاشة لا تكشف عن الكثير من التفاصيل. ولكن تشير إلى أن Twitter Articles قد تحتوي على قسم مخصص لها لنشرؤ المقالات داخل تطبيق المنصة.

وفي تغريدة لاحقة، اقترحت وونغ مجموعة من الاستخدامات المحتملة لميزة Twitter Articles. وأضافت: قد يكون هناك الكثير من الإمكانات المتوفرة من خلال المقال مثل المقالات الحصرية والرسالة الإخبارية مع تجربة مستخدم مميزة داخل التطبيق بالاضافة المحادثة عبر المنصة ومقالات مجمعة (بواسطة المواقع الإخبارية) مع نموذج اشتراك لقراءة الأخبار.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق