fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

لماذا لا يسمح لك هاتف آيفون بتسجيل المكالمات الهاتفية وكيف يمكنك تسجيلها

منعت بعض الولايات الأمريكية والدول الأوروبية تسجيل المكالمات الهاتفية، وتعتبره أمرًا غير قانوني، على اعتبار أن السوق الرئيسية لهواتف آيفون هي الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

إن آبل وجدت أن تضمين ميزة مدمجة سابقًا في هواتفها تتيح تسجيل المكالمات الهاتفية سيضعها أمام الكثير من الدعاوى القانونية غير الضرورية؛ لذلك لم تضمن هذه الميزة في هواتفها حتى الآن.

ان تركيز شركة آبل على ميزات الخصوصية والأمان فإن تضمين ميزة تسجيل مكالمة هاتفية قد يمثل خرقًا كبيرًا لخصوصية مستخدمي هواتفها، كما أن عدم وجود ميزة تسجيل المكالمات الهاتفية مدمجة سيسمح لنظام التشغيل iOS بمنع وصول التطبيقات إلى الميكروفون وتطبيق الهاتف مباشرةً.

إذًا، كيف يمكنك تسجيل مكالمة هاتفية باستخدام هاتف آيفون الخاص بك؟

أحد خياراتك هو تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية، ولكن قبل البدء بالتسجيل يجب عليك أن تخبر أو تطلب الإذن من الشخص الموجود على الطرف الآخر من المكالمة، ويمكنك استخدام تطبيق (Call Recorder Rev) الذي يسمح لك بتسجيل المكالمات بسهولة، مع عدم وجود حدود للمكالمات الواردة والصادرة.

كما يمكنك استخدام تطبيق (TapeACall) الذي يسمح لك بتسجيل المكالمات الهاتفية دون تحديد المدة أو عدد التسجيلات التي يمكنك إجراؤها، كما يتيح لك نقل التسجيلات بسهولة إلى أجهزتك الأخرى.

أن هناك خيارًا آخر وهو تطبيق (Google Voice) الذي يتيح لك تسجيل مكالمة هاتفية بسهولة، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب مجاني في جوجل، ثم يمكنك بعد ذلك ضبط الإعدادات حتى يتم الرد على المكالمة الهاتفية التي تريد تسجيلها من خلال التطبيق أو إعادة توجيهها إلى رقم هاتفك المحمول.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق