fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

Rockstar تعلن عن بدأ تطوير GTA VI

أكدت Rockstar رسمياً اليوم أن التطوير الاولي لـ GTA VI ” يجري على قدم وساق”. 

وفي الوقت ذاته ، ستصدر GTA V و GTA Online لأجهزة الالعاب من الجيل التالي في 15 مارس. و في نفس البيان الصحفي ، وشاركت Rockstar بعض التفاصيل حول التحسينات التي يمكن أن يتوقعها الجمهور في هذه الإصدارات الجديدة من Grand Theft Auto V و Grand Theft Auto Online.

تقدم Grand Theft Auto V و GTA Online لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X | S أوضاع رسوميات جديدة تصل دقتها الى  4K ، حتى 60 إطاراً في الثانية ، وخيارات HDR متعددة، بالإضافة إلى الابهار التقني لـ وحدة التحكم من الجيل الأحدث مع أوقات تحميل أسرع ، وصوت مجسم ثلاثي الأبعاد ، وميزات خاصة بالمنصة مثل ردود الفعل اللمسية المحسّنة عن النسخ السابقة .

سيتمكن لاعبو PS4 و Xbox One الذين يتطلعون إلى مواصلة رحلتهم على  جيل أحدث من الأجهزة من نقل معلوماتهم من GTA V Story Mode بالإضافة إلى شخصياتهم الحالية و الى GTA Online إلى PS5 و Xbox Series X | S و لمرة واحدة قبل إطلاقه.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إطلاق إصدار جديد مستقل من GTA Online للبلاي ستيشن 5 و Xbox Series X | S عند الإطلاق ، وهو متاح مجاناً للأشهر الثلاثة الأولى للاعبين في PlayStation 5 ، مما يسمح للاعبين الجدد بتجربة GTA Online الكاملة والذي لم يحدث من قبل . 

أخيراً وليس آخراً ، صرحت Rockstar أن اللاعبين سيتمكنون قريباً من الوصول إلى الرحلات القصيرة مباشرة من قائمة الوظائف المتوفرة في اللعبة  دون الحاجة الى إكمال المهام الرئيسية .

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق