fbpx
الاخبارالشبكات الاجتماعية

منصة نتفلكس في بولندا تبدأ بتجربة ألعاب نظام آندرويد

أعلنت شركة نتفلكس (Netflix) عن خطوتها التالية في عالم الألعاب، من خلال السماح للمشتركين في بولندا على نظام آندرويد (Android) بلعب جزئين من لعبة Stranger Things. 

حيث قال متحدث بإسم الشركة في بيان “يمكن لمستخدمي المنصة في بولندا تجربة الألعاب للأجهزة المحمولة العاملة بنظام آندرويد، بدءاً بلعبتين هما Stranger Things 1984 و Stranger Things 3، وكل ذلك كجزء من عضويتهم. 

ولا يزال المشروع في بدايته، وسنعمل جاهدين لتقديم أفضل تجربة ممكنة في الأشهر المقبلة من خلال أسلوبنا في اللعب بدون إعلانات أو عمليات الشراء داخل التطبيق”. 

وستظهر الألعاب المتاحة في الصفحة الرئيسية للمستخدمين في بولندا. عند النقر فوق رمز اللعبة، يمكن معرفة المزيد حول اللعبة وتنزيلها، مما سينقل المستخدم إلى متجر Google Play، كما ويمكن أيضاً العثور على الألعاب بشكل مباشر على Google Play. 

وبعد تنزيل اللعبة، سيُطلب من المستخدم تسجيل الدخول بإستخدام حساب نتفلكس قبل أن يتمكن من بدء اللعب، وهذا يعني أن الألعاب يتم تحميلها وتثبيتها على الجهاز، بدل بثها كما هو الحال في ألعاب السحابة (Cloud Gaming). 

وضعت الشركة في شهر تموز الماضي بعض المخاطر الكبيرة على أرض الواقع بشأن خططها للألعاب، حيث إستعانت بشركات مثل EA و Oculus exec سابقاً لقيادة أعمال الألعاب في الشركة، وذكرت أن إستراتيجيتها الأولية “ستركز بشكل أساسي على ألعاب الأجهزة المحمولة”. سيتم أيضاً تضمين الألعاب مجاناً مع إشتراكات نتفلكس للمستخدمين، والتي تم إعدادها بالكامل للشركة لتقديم باقة تشبه Apple Arcade من ألعاب الهاتف المحمول المتاحة لمشتركي المنصة. 

وهذه ليست المرة الأولى التي تجرب فيها الشركة تضمين الألعاب على منصتها، حيث تقدم المنصة أفلاماً تفاعلية مثل Black Mirror: Bandersnatch و Minecraft: Story Mode و Carmen Sandiego: To Steal or Not to Steal. 

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق