fbpx
الاخبارالمدن الذكيةتقنيات الاتصالات

أستراليا تدعو إلى المزاد الفرعي لتطبيقات الـ 1 جيجاهرتز

أطلقت أستراليا مزادًا ثانيًا للطيف الترددي 5G في عام 2021 ، داعيةً إلى تقديم طلبات من مقدمي العطاءات لموجات هوائية تبلغ 70 ميجاهرتز في النطاقين 850 ميجاهرتز و 900 ميجاهرتز.

وفي بيان ، أوضحت نريدا أولوغلين ، رئيسة هيئة الاتصالات والإعلام الأسترالية ، أنه يمكن تقديم طلبات مزاد النطاق المنخفض حتى 21 سبتمبر ، ومن المقرر أن يبدأ البيع في أواخر نوفمبر أو أوائل ديسمبر.

وقد صرح O’Loughlin أن تخصيص الطيف المحسن لشبكات الجيل الخامس سيدعم المشغلين الجدد والحاليين في تعزيز الخدمات في المناطق الريفية والنائية في أستراليا ، جنبًا إلى جنب مع المراكز السكانية الرئيسية.

وأعدت الوكالة دليلاً مفصلاً بالمزاد يحتوي على معلومات عن الطيف المتاح وأسعار البداية للتراخيص التي تبلغ مدتها 20 عامًا. ينقسم التخصيص إلى سبع دفعات 2x5MHz.

يذكر لنه في أوائل أغسطس ، حددت الحكومة سقوفًا لمقدار مشغلي الطيف ذي النطاق المنخفض الذين يمكنهم الحصول عليها في المزاد ، مما حد من المشغلين بحيازة 40 في المائة من طيف النطاق الفرعي 1 جيجاهرتز في المناطق المأهولة بالسكان و 45 في المائة في المناطق النائية.

وقد حققت الدولة 647.6 مليون دولار أسترالي (475.6 مليون دولار) من مزاد طيف الموجات المليمترية في النطاق 26 جيجاهرتز في أبريل.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق