fbpx
الاخبارتقنيات الاتصالات

زين العراق تطلق العلامة التجارية Oodi مع برنامج Matrixx

أعلنت شركة MATRIXX Software، الشركة الرائدة عالمياً في تحسين شبكات الجيل الخامس 5G لصناعة الإتصالات، عن شراكتها مع شركة زين العراق للمساعدة في إطلاق علامتها التجارية الجديدة بإسم Oodi. 

كأول خدمة إتصالات رقمية بالكامل في العراق، تم إطلاق Oodi في آيار الماضي، مدعومة من قبل منصة التجارة الرقمية التابعة لشركة MATRIXX. تستخدم Oodi إمكانيات MATRIXX المميزة لتزويد العملاء العراقيين بالمرونة الكاملة والشفافية وسهولة الإستخدام  في تجربتهم مع الهاتف المحمول الخاص بهم. 

وقال علي الزاهد الرئيس التنفيذي لشركة زين العراق، “تتمثل أولويتنا الأولى بتزويد عملائنا بأفضل الخدمات وأكثرها تقدماً. يتطلب الوفاء بهذه الوعود إقامة شراكات مع شركات ذات تفكير تطويري، يمكنها جعل مستقبل خدمات الهاتف المحمول وتجربة العملاء حقيقة واقعة. إن شركة MATRIXX هي واحدة من هؤلاء الشركاء”. 

حيث تمنح Oodi العملاء العراقيين تجربة هاتف محمول رقمية بسيطة بعيدة عن تجربة شراء الهواتف التقليدية. من اللحظة التي يقوم فيها العملاء بتنزيل تطبيق Oodi الجديد، فإنهم يتمتعون بكل القوة التي يحتاجونها لإدارة خدمة الهاتف المحمول الخاصة بهم. سواء كان الأمر يتعلق بالإشتراكات الرقمية بالكامل، أو تخصيص الخطط، أو تتبع الإنفاق بشكل مباشر، أو الإستفادة من الميزات الإضافية والمعززات القيمة، فإن تطبيق Oodi الجديد يوفر للعملاء العراقيين خدمات الهاتف المحمول المستقبلية. 

وقال جلو جوردون (Glo Gordon)، الرئيس التنفيذي لشركة MATRIXX، “نحن متحمسون جداً لدعم زين العراق على منح العملاء إمكانيات تتجاوز الإتصال. إن رؤية Oodi للمرونة والشفافية وسهولة الإستخدام لعملائها هي القوة الدافعة وراء مبدأنا الذي يركز على جودة المنتج. إن مستقبل الإتصالات هو التجربة الرقمية، ونحن متحمسون لمساعدة شركائنا على تحقيق هذا المستقبل”. 

وتوفر منصة MATRIXX Digital Commerce تجربة جوال مرنة وشفافة تماماً، بما في ذلك قدرة المستخدمين على إنشاء خطتهم الخاصة، فضلاً عن توفير رؤية كاملة لأرصدة الحسابات والخدمات والإنفاق في جميع الأوقات. 

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق