fbpx
الاخبارالشبكات الاجتماعية

سياسات توثيق جديدة في Twitter في أوائل العام المقبل

أعلن موقع تويتر أنه سيعيد إطلاق سياسات التوثيق في أوائل العام المقبل إلى جانب إرشادات جديدة تماماً للمستخدمين الذين يريدون الحصول على الشارة الزرقاء.

يؤكد إعلان Twitter التقارير السابقة في حزيران من باحثة التطبيقات Jane Manchun Wong التي تشير إلى أن الشركة كانت تنشئ نظام توثيق جديد.

أكدت الشركة أن هذا النظام الجديد سيتم طرحه في “أوائل عام 2021”. يطلب Twitter أيضاً الحصول على ردود حول مسودة ثوانين مقترحة للتوثيق.

إذا لم يتم إجراء أي تغييرات على هذه القوانين، فإن الحسابات التي ستكون مؤهلة للتوثيق ستشمل الحسابات الحكومية والشركات والعلامات التجارية والمنظمات غير الربحية وحسابات وسائل الإعلام الإخبارية والترفيه والرياضة والنشطاء والمنظمين وما تشير إليه Twitterبإسم “الأفراد المؤثرين الآخرين”.

يجب أن يفي كل نوع من أنواع الحسابات بمتطلبات محددة، مثل التوصيف في إحدى وسائل الإعلام، من أجل تلقي شارة التوثيق. بعد تلقي الردود، تخطط Twitter لإصدار السياسة النهائية في 17 كانون الأول لهذا العام.

أعلنتTwitter أيضاً عن مسودة قواعد جديدة توضح متى يمكن سحب شارة التوثيق. إذا غيّر مستخدم موثق إسمه المعروض أو سيرته الذاتية لتضليل الأشخاص بشأن هويتهم الحقيقية، يمكن أن تسحب Twitter شارة التوثيق منه. قد تؤدي إنتهاكات شروط الخدمة المتكررة أيضاً إلى فقدان الشارة.

ورد في مدونة على Twitter “إن الشارة التوثيق الزرقاء ليست هي الطريقة الوحيدة التي نخطط بها لتمييز الحسابات على Twitter.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق