fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

Vuzix تعلن عن نظارات ذكية بتقنية microLED

أعلنت شركة Vuzix للتكنولوجيا القابلة للارتداء وأجهزة الواقع المعزز عن النظارات الذكية العاملة بتقنية MicroLED، وذلك بفضل الشراكة مع شركة Jade Bird Display الصينية. 

ووفقاً لشركة Vuzix، تسمح التكنولوجيا بتركيب أجهزة عرض صغيرة جداً لكنها قوية في كلا جانبي النظارات الذكية التي تبدو مريحة جداً وحسنة المظهر في الأماكن العامة. 

تستخدم النظارة تقنية الدليل الموجي من Vuzix وبصريات محرك العرض الخاصة بها لعرض الصورة عبر الجزء الداخلي من الزجاج، مما ينتج أداة يمكنها عرض صورة مجسمة أحادية اللون أو صورة ملونة على كلا العدستين بمجموعة متنوعة من تراكيز وحدات البكسل ودقة الوضوح. 

وقالت الشركة أن الجهاز يدعم الشبكة اللاسلكية وقد يدعم LTE كذلك، بالإضافة إلى مكبرات صوت ستيريو وميكروفونات تلغي الضوضاء (Noise Cancellation). 

وهناك أيضاً عناصر تحكم باللمس تعتمد على الإيماءات مدعومة من أنظمة أندرويد و iOS، ويفترض أنها تتحكم في تطبيقات الأجهزة المحمولة المصاحبة بإستخدام جوانب النظارات الذكية فقط. 

وعلى عكس نموذج Blade السابق من Vuzix، فإن هذا الإصدار الجديد ليس له إسم منتج رسمي أو سعر حتى الآن، لكن تقول الشركة إنها قد تطرح هذا الإصدار في صيف عام 2021 الجاري. 

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق