fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

Jeep تخطط لتركيب شواحن كهربائية عبر الطرق الوعرة

تخطط شركة جيب بالشراكة مع شركة Electrify America لإنشاء شبكة الشحن الكهربائي Jeep 4xe، حيث يتم تركيب محطات الشحن الكهربائية التي تحمل علامة جيب التجارية عبر مسارات الطرق الوعرة خلال العام المقبل، مما يسمح للمالكين بالاستفادة الكاملة من سيارات الشركة الكهربائية ذات الدفع الرباعي.

ومن المقرر افتتاح محطات الشحن الكهربائي Jeep 4xe هذا الربيع في ثلاثة من أشهر مواقع الطرق الوعرة والمسارات الشهيرة لعلامة جيب التجارية.

كما من المقرر أن يتم تشغيل محطات Jeep 4xe إضافية في جميع أنحاء البلاد بحلول نهاية عام 2021.

وتقع محطات الشحن بالقرب من مسارات Jeep Badge of Honor، وهو برنامج مكافآت عبر الطرق الوعرة لدعم المتحمسين الذين يتطلعون إلى الحصول على شارة الشرف لسيارة Jeep Wrangler 4xe.

وتكون محطات الشحن الكهربائي إما متصلة مباشرة بشبكة الطاقة أو تستخدم الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء.

وقال (كريستيان مونييه) Christian Meunier، الرئيس التنفيذي لعلامة جيب التجارية – Stellantis: تفتح الكهربة فصلاً جديدًا في قصة علامة جيب التجارية، وهي تجلب مستوى جديدًا تمامًا من الإثارة والمتعة لمالكي السيارات المتحمسين.

وأضاف: إن مفتاح جعل علامة جيب التجارية هي العلامة التجارية الأكثر خضرة لسيارات الدفع الرباعي هو طمأنة أصحاب السيارات بحيث يمكنهم الاستمتاع بفوائد الدفع الكهربائي أينما ذهبوا، بما في ذلك أكثر الطرق الوعرة شهرة في البلاد.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق