fbpx
المدن الذكية

سوق البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المدينة الذكية 2020

يدفع تطوير المدن الذكية الأنشطة اليدوية مثل إدارة حركة المرور وإدارة المدارس والمستشفيات وما إلى ذلك نحو عصر الرقمنة والأتمتة، حيث يتطلب قدرا كبيرا من البنية التحتية الرقمية التي يمكن أن تلبي متطلبات المدينة الذكية.

وتم تقديم تحليل لسوق البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المدينة الذكية العالمية ضمن أحدث تقرير أطلقته شركة  Big Market Researchوالذي يركز بشكل أساسي على اتجاهات السوق، ومدى الطلب، والآفاق المستقبلية لهذه الصناعة على مدار فترة التوقعات.

وعلاوة على ذلك، يقدم التقرير نظرة عامة إحصائية متعمقة من حيث الاتجاهات التي تحدد الفرص الجغرافية والمساهمات من قبل المتنافسين البارزين في حصص الصناعة.

وتقوم هذه الدراسة أيضًا بتقديم تحليل تنافسي واضح و مفصل على مستوى الصناعة، وتسلط الضوء على الشركات الرئيسية داخل سوق البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المدينة الذكية والتي تنظم جزءًا كبيرًا من حصة السوق العالمية وتقدم إستنتاجات مفيدة حول الآفاقق والعقبات لمساعدة القارئ على الاستثمار بحكمة.

وأهم المتنافسين الأساسيين الموجودين في سوق البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المدينة الذكية العالمية هم: IBMو  Huaweiو  AT&Tو Cisco Systems و  Oracleو  NTT Communicationsو  Vodafoneو China Mobile و  ABBو  Hitachiو  Verizon Communicationsو Honeywell Internationalو Siemens و Schneider Electric و  Toshibaو  HPو  Deutche Telekom و  AccentureوNokia و  Ericssonو Microsoft

ويسلط تقرير البحث الضوء على عدة أسباب تساعد على دفع عجلة نمو سوق البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المدينة الذكية.

وأحد أكبر هذه العوامل الدافعة لنمو السوق هو التنفيذ للأوامر والتوجيهات الأكثر صرامة والصادرة عن الحكومة والهيئات التنظيمية لمختلف قطاعات المستخدمين النهائيين.

ويتم تقديم سوق البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المدينة الذكية العالمية للقراء باعتبارها لقطة شاملة للمشهد التنافسي خلال فترة التوقعات المحددة.

ويقدم تحليلاً مفصلاً مقارنًا لجميع القطاعات الإقليمية وشرائح المتنافسين، مما يوفر للقراء معرفة أفضل بالمجالات التي يمكنهم فيها وضع مواردهم الحالية وقياس أولوية منطقة معينة على غيرها، من أجل تعزيز مكانتهم في السوق العالمية.

وتزداد مساحة سوق البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المدينة الذكية العالمية في الظهور وبدأت الشركات في فهم فوائد التحليلات لبيئة الأعمال الديناميكية للغاية في الوقت الحاضر.

ومع تزايد أحجام بيانات الأعمال والتحول من منصات تحليل البيانات التقليدية إلى الخدمة الذاتية في التحليلات للأعمال والتي تعد من أبرزها، شهد السوق العديد من التطورات المهمة على مدى السنوات القليلة الماضية.

وللفترة المقبلة، تم تقديم توقعات سليمة حول القيمة في السوق والحجم لكل نوع وتطبيق.  وفي نفس الفترة، يقدم التقرير أيضًا تحليلًا تفصيليًا للقيمة في السوق والاستهلاك لكل منطقة.

وهذه الرؤى مفيدة في وضع استراتيجيات للمستقبل واتخاذ الخطوات اللازمة. حيث سيتم تقديم جدوى تحليل  استثمار المشروع الجديد وتحليل  SWOTجنبًا إلى جنب مع رؤى حول ما يعيق الصناعة.

ويناقش هذا التقرير ملخص سوق البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المدينة الذكية؛  حيث  يعطي نطاق السوق لمحة موجزة عن سوق البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المدينة الذكية.

وتشهد حصة سوق البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المدينة الذكية من عام لآخر  نموا في المتنافسين الرئيسيين في المناطق الواعدة.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق