fbpx
الاخبارالشبكات الاجتماعية

في عام 2021 ، أرسل الروس أكثر من 2600 رسالة في الثانية إلى فايبر

لخص مطورو برنامج المراسلة الشهير Viber نتائج عام 2021 وشاركوا بعض الإحصاءات المثيرة للاهتمام. وفقاً للتقرير ، أجرى المستخدمون من روسيا حوالي 4 مليارات مكالمة العام الماضي. كانوا أكثر نشاطا في ليلة رأس السنة الجديدة و 8 مارس.

في المتوسط ​​، على مدار عام ، كل ثانية ، أرسل سكان الاتحاد الروسي أكثر من 2600 رسالة باستخدام فايبر. زاد عدد المجتمعات وروبوتات الدردشة في برنامج المراسلة بنسبة 10٪ و 12٪ على التوالي ، مقارنة بعام 2020.

الجديد في Viber هو إطلاق أقنعة AR وفلاتر الواقع المعزز داخل التطبيق نفسه. تم تطويرها على أساس تقنية Snap Inc من مؤلفي تطبيق Snapchat. بعد شهر من إطلاق الوظيفة ، اختبرها 2.8 مليون مستخدم من روسيا. في المجموع ، تم تطبيق أقنعة الواقع المعزز والمرشحات الخاصة أكثر من 11 مليون مرة.

“يريد الناس التواصل عبر الإنترنت واختيار تنسيقات مختلفة: سواء كانت تهنئة لصديق على شكل نمر أو فيديو تحية للأقارب في الأزياء الوطنية الروسية – كل هذا أصبح ممكناً ، على سبيل المثال ، بفضل قناع AR وظيفة. في عام 2022 ، سنستمر في تنفيذ ميزات أكثر تشويقاً وإفادة للتواصل ، “كما تقول آنا زنامينسكايا ، مديرة التنمية العالمية في Rakuten Viber.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق