fbpx
الاخبارالشبكات الاجتماعية

ميتا تضيف صور رمزية ثلاثية الأبعاد إلى قصص إنستغرام

أعلنت شركة ميتا، الشركة الأم لشركة فيسبوك، عن جلب  خاصية اضافة الصور الرمزية الثلاثية الأبعاد Avatar إلى قصص إنستغرام والرسائل المباشرة وتحديث الصور الرمزية في فيسبوك وماسنجر. 

يمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك الظهور بصورة مجسمة افتراضية ثلاثية الابعاد في الملصقات وصور الملف الشخصي عبر فيسبوك والمزيد من خلال منصات ميتا، بما في ذلك منصة Quest VR.

وتشمل الصور الرمزية الجديدة أشكال وجه جديدة وأجهزة مساعدة مثل أدوات مساعدة السمع بألوان متعددة والكراسي المتحركة لتكون أكثر شمولاً للمستخدمين ذوي الإعاقة. 

وتعمل الشركة أيضاً على تحسين مظهر الصور الرمزية من خلال تعديل أشكال معينة للوجه لجعلها تبدو أكثر واقعية. وتقول الشركة إنها تخطط لمواصلة إضافة المزيد من العناصر إلى محرر الصور الرمزية.

وقالت الشركة “منذ الكشف عن رؤيتنا الطويلة المدى للميتافيرس في حدث Connect 2021، واصلنا بناء الجيل التالي للتكنولوجيا الاجتماعية والبناء نحو مستقبل حيث يمكنك الجلوس في نفس الغرفة مع أحبائك الذين هم على بعد آلاف الأميال أو العمل بشكل طبيعي مع فريق موهوب دون الأخذ بالاعتبار وجود الآف الكيلومترات بينكم”. 

وتعمل الصور الرمزية على تعزيز دخول الشركة في مجال ميتافيرس الذي لا يزال في الغالب طموحاً. ووصفت الشركة هذا المفهوم بأنه عالم رقمي مترابط يربط بين الواقع الافتراضي والواقع المعزز والمنصات الشائعة مثل الهاتف والحاسوب.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق