fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

تفوقت سامسونج على شركة آبل في ديناميكيات مبيعات الساعات الذكية

نمت مبيعات ساعات سامسونج الذكية بنسبة 13.8٪ خلال الأشهر الثلاثة الماضية ، وفقاً لتقرير جديد صادر عن شركة التحليل IDC. سمح هذا المؤشر للعلامة التجارية الكورية الجنوبية بالارتقاء بخط واحد أعلى في التصنيف العالمي لشعبية الأجهزة القابلة للارتداء وتجاوز المنافس الرئيسي من حيث نمو المبيعات.

في الربع الثالث من عام 2021 ، شحنت Samsung 12.7 مليون ساعة ذكية وسماعات رأس لاسلكية ، لتحتل المرتبة الثانية في سباق العلامات التجارية. يشير المحللون إلى أن نجاح Samsung كان مدفوعاً بساعة Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic ، التي تلقت نظام Wear OS بدلاً من Tizen.

احتلت Apple المرتبة الأولى في العدد المطلق للشحنات بحوالي 40 مليون وحدة. ومع ذلك ، بالمقارنة مع الفترة المشمولة بالتقرير السابق ، انخفض حجم المعروض بنسبة 3.6٪. كما لوحظ انخفاض في معدلات الشحن من قبل Xiaomi(-23.8٪)– كان عملاق التكنولوجيا الصيني في السطر الثالث من التصنيف الموحد.

أما بالنسبة لبقية صانعي الأجهزة القابلة للارتداء ، فإن تقرير IDC يسرد HUAWEI و Imagine Marketing ، اللذين يصنعان ساعات ذكية وسماعات رأس لاسلكية تحمل علامة Boat التجارية. في الوقت نفسه ، تراجعت شحنات هواوي خلال العام الماضي ، في الربع الثالث من عام 2021 ، تمكنت الشركة من زيادة الشحنات بنسبة 8.4٪ ، ونمت مبيعات Imagine Marketing خلال العام الماضي بنسبة 206.4٪.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق