fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

Nokia 9 PureView لن يستقبل Android 11 السبب معروف بالفعل

أعلن ممثلو الشركة رسمياً عن إلغاء تحديث الجهاز – وشرحوا سبب حدوث ذلك.

ويعد جهاز Nokia 9 PureView أحد الهواتف الذكية القليلة من العلامة التجارية التي لم تتلق تحديثاً ثانياً لنظام التشغيل Android.

وفقاً لخارطة طريق نوكيا المنشورة مسبقاً ، كان من المفترض أن يتلقى الهاتف الذكي نظام Android 11 في الربع الثالث من عام 2021 ، لكن هذا لم يحدث أبداً. وبالتالي ، تلقى الهاتف الذكي ، الذي تم تقديمه في فبراير 2019 ، تحديثاً عالمياً واحداً للبرامج الثابتة – من Android 9 Pie إلى Android 10. أخيراً ، قدم ممثلو Nokia تعليقاً رسمياً إلى w3bsit3-dns.com ، موضحين أسباب هذا القرار.

“نحن فخورون بجودة أجهزتنا – فهي متينة وموثوقة. نسعى دائمًا لأن نكون أقرب إلى عملائنا ونطلق المنتجات التي تلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم على أفضل وجه. لهذا السبب اتخذنا قراراً بعدم إصدار تحديث نظام التشغيل إلى Android 11 و 12 على الهاتف الذكي Nokia 9 PureView ، حيث وجدنا عدم توافق بين تشغيل الكاميرا الصحيح والتحديث الذي من شأنه أن يحط من تجربة الكاميرا للمستخدمين.

لن تتغير واجهة مستخدم الهاتف الذكي Nokia 9 PureView وسنواصل إصدار تحديثات الأمان حتى مارس 2022. وقالت نوكيا: “نعتذر عن أي إزعاج قد يحدث لمستخدمي هواتف Nokia 9 PureView الذكية.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق