fbpx
الاخبارالامن السيبراني

سيعقد عبر الانترنت … Blackpoint Cyber تعلن عن مؤتمرها

اعلنت Blackpoint Cyber عن مؤتمرها للأمن الإلكتروني الافتراضي المباشر، الذي سيعقد على الإنترنت يومي  8 و 9أبريل 2020.

وسيركز المؤتمر على مزودي الخدمات المُدارة (MSPs) وكيف يمكنهم أن يبقوا آمنين  ومرنين حيث يزيد العالم من العمليات عن بعد أثناء جائحة COVID-19 – وسيكون التسجيل والحضور مجانيان.

وسيشمل المؤتمر الذي سوف يستمر يومين جلسات في الامن الإلكتروني للقادة السابقين لحكومة الولايات المتحدة٠، ومجتمعات المخابرات، بالإضافة إلى خبراء الأمن الإلكتروني ورجال الأعمال المخضرمين من مزودي الخدمات المدارة وصناعة التكنولوجيا.

وشرح الرئيس التنفيذي ومؤسس Blackpoint، وخبير العمليات الإلكترونية الحكومية الأمريكية السابق، جون مورشيسون، هدف المؤتمر وقال “أصبحت خدمات تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية مهمة حاسمة بالنسبة للمنظمات للبقاء على قيد الحياة في هذا المشهد الاقتصادي الجديد الذي جلبه COVID-19”.

واضاف، ان “مزودي الخدمات المدارة (MSPs) هم المفتاح  لنجاحنا، ولا سيما خلال هذه الأوقات، ولهذا السبب نجمع بين القادة من ذوي الخبرة من القطاعين الحكومي وقطاع الصناعة لمساعدة مزودي الخدمات المدارة على الانتقال من البيئات الاقتصادية والأمنية الحالية. نحن متحمسون لتقديم واحدة من  أول المؤتمرات عبر الإنترنت والبعيدة اجتماعيًا المخصصة لمزودي الخدمات المدارة وأمن الإنترنت “.

دخلت Blackpoint في شراكة مع شركات التكنولوجيا والخدمات والتسويق الرائدة للمؤتمر، بما في ذلك، شركة Datto المزود العالمي الرائد للبرامج والحلول التقنية القائمة على السحابة المصممة خصيصًا لمزودي الخدمات المدارة، وشركة Webroot لحلول الأمن السيبراني المصممة خصيصًا لزودي الخدمات المدارة والشركات الصغيرة والمتوسطة، وشركة Convergint لخدمات الانظمة المدمجة، وشركة Marketopiaوهي من شركات الدعاية و التسويق للشركات المختصة في المجال التكنولوجي، شركة ID Agentالمختصة بالحماية في مجالي سرقة الهوية و الانترنت المظلم، وشركة TitanHQلحماية الـ DNSوانظمة البريد الالكتروني، وشركة Compliancy Groupوهي شركة تعنى بقوانين مزوديالخدمات و الرعاية الصحية، وشركة Atlantic Data Forensicsالمختصة بالاستجابة للحوادث و التحقيقات الجنائية، وشركة ProSource Technology Solutionsوهي احدى الرواد في مجال مقدمي الخدمات المدارة، وشركة Corporate Office Properties Trust (COPT) الرائدة في مجال الاستثمار العقاري.

وسيقدم مايكل موريل، نائب المدير السابق والمدير بالنيابة لوكالة المخابرات المركزية، الجلسة الرئيسية حول الآثار الأمنية الوطنية لتفشي فيروس كورونا.

ومن بين المتحدثين الإضافيين السابقين في الحكومة الأمريكية في مجال الأمن الإلكتروني والاستخبارات: بيل بريستاب، مساعد مدير مكافحة التجسس السابق في مكتب التحقيقات الفدرالي، وكريس إنغليس، نائب المدير السابق لوكالة الأمن القومي، وديف سيرز، القائد المتقاعد في البحرية، وكيفين دونيجان، نائب الأدميرال البحري السابق والقائد السابق للأسطول الخامس للبحرية الأمريكية. وسيقدم قادة الأمن و مزودي الخدمات المدارةMSPأيضًا جلسات إعلامية، مثل العالم افتراضي، والأمن في مجال مزودي الخدمات المدارةMSP، والأمن الإلكتروني للعقار التجاري، ومشهد التهديد للعاملين عن بُعد، والمزيد.

وقال مات سولومون، نائب الرئيس لتطوير الأعمال وتكنولوجيا المعلومات في ID Agent، إن “شركة ID Agentمتحمسة للغاية للمشاركة في أحد اهم المؤتمرات الافتراضية، اذ لا يزال مزودي الخدمات المدارة MSP بحاجة إلى التعليم خلال هذه الفترة”.

يشار الى ان شركة  Blackpoint Cyberهي شركة أمن إلكتروني مقرها في ولاية ماريلاند بالولايات المتحدة، وقد تم تأسيسها من قبل خبراء سابقين في وزارة الدفاع والاستخبارات الأمريكية. من خلال الاستفادة من تجربتهم ومعرفتهم الإلكترونية الواقعية في مجال القراصنة، توفر Blackpoint خدمة الكشف والاستجابة المدارة الحقيقية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمقدمي الخدمات المدارة (MSPs) ومالكي العقارات الذكية لتأمين شبكاتهم الخاصة وكذلك شبكات عملائهم.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق