fbpx
الاخبارالشبكات الاجتماعية

شركة تويتر تتطلع إلى جني الأموال بمزيد من ميزات الأمان والمدفوعة

قدمت Twitter ميزات مميزة جديدة وتدابير أمان على منصتها ، حيث تتطلع إلى الأرباح من خلال تقديم نموذج اشتراك جديد يوفر محتوى مقنعًا.

وستتيح ميزة Super Follows للمستخدمين تحقيق إيرادات من خلال تقديم محتوى حصري لمتابعيهم مقابل اشتراك شهري بسعر 2.99 دولارًا أو 4.99 دولارًا أو 9.99 دولارًا.

الميزة موجهة إلى أي شخص يعبر عن آرائه و “يقود المحادثة العامة” على تويتر ، بما في ذلك النشطاء والصحفيين والكتاب والموسيقيين والكوميديين.

سيحصل المتابعون الذين يدفعون الثمن على إمكانية الوصول إلى “أفكارهم غير المصفاة والمعاينات المبكرة والمحادثات الخاصة بالمشتركين فقط”.

وفي البداية ، الوظيفة مفتوحة لمجموعة مختارة من مستخدمي iOS في الولايات المتحدة وكندا ، على الرغم من أن Twitter تخطط لتوسيعها لتشمل جميع مستخدمي نظام iOS في الأسابيع القليلة المقبلة مع توافق Android للمتابعة.

حيث بدأت Twitter أيضًا في طرح وضع الأمان لمجموعة صغيرة ، مما يوفر خيارًا لحظر الحسابات لمدة سبعة أيام باستخدام كلام ضار أو إرسال ردود متطفلة.

ستكتشف ميزة الأمان أيضًا تلقائيًا وتحظر مؤلفي التغريدات التي تم العثور عليها “ضارة أو غير مدعوة” ، على الرغم من أن الشركة كانت مقتضبة في شرح كيفية التعرف على أنظمتها المحتوى الذي يندرج في هذه الفئة.

وبعد أن تراجعت إلى منطقة الخسائر الإقتصادية مع خسارة صافية قدرها 1.14 مليار دولار في عام 2020 ، كانت تويتر تفكر في طرق لتوسيع تدفقات إيراداته.

جرت محاولتها الأولى في يونيو ، عندما مكنت المستخدمين من عكس نشر تغريدة وتنظيم المحتوى المحفوظ.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق