fbpx
الاخبارالشبكات الاجتماعية

Instagram هو منصة التركيز للمسوقين ، وفقاً لبحث جديد عليه في عام 2022؟

TikTok هو تطبيق اللحظة ، على الرغم من أنه ليس مناساً على الأرجح لجميع العلامات التجارية ، في حين يبدو أن Facebook فقد بعض بريقه ، ولا يزال Instagram يتمتع بشعبية كبيرة.

 

لقد نشرنا مؤخراً استطلاعاً على LinkedIn لمعرفة المنصات التي سيتطلع إليها جمهور المسوقين لدينا للاستفادة منها على مدار العام ، مما يوفر بعض الملاحظات الشيقة حول كيفية تعامل الشركات مع استراتيجياتها لعام 2022.

 

استطلاع ينكدين

كما ترون هنا ، فقد احتل موقع LinkedIn مكانة بارزة في المقدمة ، حيث حصل على 43٪ من الأصوات. وهو ما يؤكد فرص LinkedIn للتسويق – ولكن كما لاحظ بعض قرائنا ، هناك تحيز كبير إلى حد ما في النظام الأساسي في هذه الاستطلاعات ، مع النظام الأساسي الذي تنشره بشكل عام تفضله النتائج بشدة.

 

لقد وضعنا ذلك على المحك من خلال نشر نفس الاستطلاع بالضبط على Twitter – وهو أمر جدير بالذكر أنه لا يتضمن Twitter كخيار.

 

نتائج استطلاع تويتر

تجدر الإشارة أيضاً إلى أن أرقام الردود تختلف اختلافاً كبيراً – فقد حصل استطلاع LinkedIn على أكثر من 2100 إجابة ، بينما حصل استطلاع Twitter على 230 فقط.

 

ولكن لا يزال هناك بعض الاتجاهات المثيرة للاهتمام التي يجب ملاحظتها ، مع عودة Facebook من حيث الأولوية المعلنة ، كما أن TikTok أقل اعتباراً ، بناءً على هذه الردود.

 

Instagram  هو الرائد العام في التركيز التسويقي مع اقتراب العام – وهو ، مرة أخرى ، غريب بعض الشيء بالنظر إلى صعود وصعود TikTok ، والذي يبدو أنه يجب أن يكون أكثر أهمية ، بناءً على استخدامه وتأثيره الثقافي.

 

ولكن مرة أخرى ، كما لوحظ ، عروض TikTok الترويجية ليست للجميع ، ويمكنك الوصول إلى جمهور أوسع بكثير على IG في الوقت الحالي. والتي يمكنك أيضاً الوصول إليها على Facebook ، والذي لا يزال النظام الأساسي الأكثر استخداماً حتى الآن ، وعبر المزيد من المجموعات السكانية الفرعية. ربما لم يعد Facebook رائعاً بعد الآن ، أو ربما يكون المسوقون غير راضين عن تراجع النتائج من التطبيق.

 

في كلتا الحالتين ، إذا كانت هذه الردود صحيحة بالفعل ، وأصبح Facebook أقل أولوية ، فقد يفتح ذلك أيضاً فرصاً جديدة للوصول إلى جمهورك المستهدف في التطبيق ، حيث أن قلة عدد المعلنين الذين يركزون عليه قد يعني تنافساً أقل على الاهتمام ، مما سيؤدي إلى أن تكون شيئاً يجب مراقبته طوال العام.

 

رغم أنه في الوقت نفسه ، فإن إعطاء أولوية أكبر لتطبيق واحد لا يعني بالضرورة عدم إعطاء الأولوية للآخرين.

 

من المثير للاهتمام الحصول على مقياس حول المكان الذي يبحث فيه المسوقون ، وكيف تتجه التطبيقات المختلفة من حيث أولوية العمل. سوف نتطلع إلى الاستمرار في إجراء استطلاعات الرأي حول عناصر مختلفة على مدار العام ، من أجل جمع الأفكار حول الجوانب المختلفة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أجل المساعدة في توجيه نهجك ، بناءً على اتجاهات الصناعة.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق