fbpx
الاخبارالشبكات الاجتماعية

شراكة جديدة بين تطبيق TikTok وشركة Telefonica

أعلنت شركة Telefonica عن شراكتها مع منصة التواصل الإجتماعي TikTok بهدف تطوير خدمات جديدة وتوفير فرص إيرادات في أسواقها في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا اللاتينية.

وكانت قد كشفت Telefonica في بيان لها أن هذه الشراكة تهدف الى تطوير عدد من المشاريع التي تركز على بعض المجالات مثل الحملات التسويقية وتوزيع الخدمات والكفاءات التكنولوجية.

وكجزء من هذه الصفقة، سيكون لدى مشتركي Telefonica إمكانية الوصول إلى محتوى الفيديو من Tiktok عبر خدماتها، بدءً من خدمة Movistar Plus، التي هي منصة تلفزيونية إسبانية.

وقال رئيس خدمات المستهلك في Telefonica فابيو بروغيوني (Fabio Bruggioni) “إن هذه الشراكة مع منصة التواصل الإجتماعي Tiktok سوف تسمح لشركتنا بتقديم خدماتها الى أجيال المستخدمين الأصغر سنا، من خلال توفير خدمات رائعة تضمن أفضل تجربة مستخدم”، كما أضاف أن المستخدمين سيكونون قادرين على التفاعل مع المحتوى بسهولة أكبر وراحة أكثر من السابق.

كما أن الشركتين ستعملان أيضاً على توسيع شراكتهما من خلال مبادرات أخرى في أسواق مختلفة، ويذكر أن هذه ليست أول شراكة لمنصة Tiktok مع المشغلين، فقد سبقت Telefonica شراكات مع Telenor في ميانمار و Orange في بولندا.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق