fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

Apple تخطط للكشف عن أول هاتف iPhone SE يدعم 5G في شهر مارس

يعتبر مراسل  Bloombergمارك كورمان مصدر موثوق لتسريبات شركة  Apple ، يقول مارك إن الشركة ستقوم يوم 8 مارس بانشاء حدث  لعرض iPhone SE جديد منخفض التكلفة مع 5G ، بالإضافة إلى جهاز iPad Air المحدث الذي يضيف وحدة معالجة مركزية جديدة ومخصصة ل5G .

انتشرت شائعات عن تحديث iPhone SE قبل إطلاق iPhone 13 ، والآن تقول  Bloombergأننا يجب أن نتوقع رؤية شريحة أسرع وكاميرات محسّنة داخل جسم هاتف مشابه للطراز الحالي الذي يحتوي على شاشة 4.7 بوصة.

تم طرح iPhone SE الحالي في عام 2020 ، وسعره 399 دولارًا هو نفسه الآن كما كان في يوم الإطلاق ، لذلك يمكن أن تجعل وحدة المعالجة المركزية A15 و   5G ألهاتق أفضل بكثير. لا توجد معلومات عن مصير Touch ID ، ولكن بدون تحديثات مهمة للتصميم ، يبدو من غير المرجح أن يتغير ذلك.

بالنسبة إلى أجهزة iPhone و iPad التي تستخدم Face ID ، يشير كورمان أنه يجب أن نتوقع إصدارًا جديدًا من iOS مع دعم التعرف على الوجه الملائم للكمامات في مارس أيضًا. يمكن أن تضيف تحديثات البرامج أيضًا رموز تعبيرية جديدة وميزة Universal Control التي طال انتظارها والتي تمكنك من ربط واستخدام keyboard و mouse للعمل عبر العديد من أجهزة Mac و iPad.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق