fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

الإعلان عن إغلاق منصة Yahoo Answers

أعلنت شركة Yahoo عن إغلاق منصة Answers التابعة لها، وهي إحدى منصات الأسئلة والأجوبة على الويب الأقدم والطول تشغيلاً والأكثر شهرة في تاريخ الإنترنت، في الرابع من شهر آيار القادم، بعد إطلاقها في عام 2005.

أعلنت شركة  Yahoo، التي أصبحت الآن جزءاً من Verizon Media Group بعد بيع الشركة للإتصالات مقابل ما يقرب من 5 مليارات دولار في عام 2017، عن التغيير في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية لـ Yahoo Answers. ترتبط الرسالة بالأسئلة الشائعة التي توضح الجدول الزمني للإغلاق. إعتباراً من 20 نيسان الجاري، لن تقبل المنصة الأسئلة الجديدة، ولكن ستوضح الأسئلة الشائعة بدلا عن ذلك.

سيكون أمام المستخدمين أيضاً حتى 30 حزيران لطلب بياناتهم، وإلا فلن يكون الوصول إليها متاحاً بعد ذلك. يتضمن ذلك كل المحتوى الذي ينشئه المستخدم، بما في ذلك قائمة الأسئلة والأسئلة وقائمة الإجابات والإجابات وأي صور، بحسب الشركة، ولكن لن يتمكن المستخدمون من تنزيل محتوى المستخدمين الآخرين أو أسئلتهم أو إجاباتهم.

توفر ملاحظة تم إرسالها إلى مستخدمي Yahoo Answers النشطين مزيداً من التفاصيل حول سبب إغلاق الشركة للمنصة، بما في ذلك أنها أصبحت أقل شعبية على مر السنين، وأن الشركة قررت تحويل مواردها للتركيز على المنتجات الأخرى.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق