fbpx
الاخبارالتجارة الالكترونية

نادي كرة القدم البرازيلي ساو باولو يتيح للجماهير شراء التذاكر باستخدام عملة البيتكوين والتشفير

لقد صنع نادي ساو باولو لكرة القدم ، أحد أكبر الأندية في كل من البرازيل وكرة القدم العالمية ، التاريخ من خلال أن يصبح أول فريق برازيلي يقبل عملة البيتكوين والدفع البديل لتذاكر المباريات.

كما ورد ، أعلن النادي أنه سيبدأ البرنامج بعد ان قام بإبرام صفقة مع الذراع البرازيلية لبورصة Bitso المكسيكية. أصبح هذا الأخير أحد رعاة النادي في يناير ، حيث أبرم الطرفان اتفاقية شراكة مدتها ثلاث سنوات.

تسمح الصفقة للجماهير بشراء تذاكر منزلية للمباريات التي يتم لعبها في ملعب مورومبي باستخدام البيتكوين والعملات المعدنية الأخرى – باستخدام واجهة توفرها Bitso. بالإضافة إلى البيتكوين، يمكن للمعجبين الدفع بعملة dogecoin (DOGE) و shiba inu (SHIB) و Bitcoin cash (BCH) و Ethereum (ETH) و Bitcoin (WBTC) و Litecoin (LTC) وخمسة عملات مستقرة مدعومة بالدولار الأمريكي بما في ذلك DAI .

برنامج الدفع المشفر متاح حاليًا فقط لأعضاء نادي المعجبين الرسميين ، وكشف النادي على حساب أعضائه على تويتر ، ولكن سيتمكن عامة الناس أيضًا من الاستفادة من خيارات الدفع Bitso في المستقبل القريب ، حسبما أفادت العديد من وسائل الإعلام. .

وصرحت شركة “bitso” أن السماح للجماهير بشراء تذاكر “بالعملات المشفرة” كان “أحد أهدافنا الرئيسية منذ بداية الشراكة مع النادي” ، بينما ادعى نادي ساو باولو لكرة القدم أن هذه الخطوة أثبتت أن الفريق كان في “طليعة الابتكار” في مساحة كرة القدم البرازيلية.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق