fbpx
الاخبارالامن السيبرانيالشبكات الاجتماعية

تويتر تتيح استخدام مفتاح الأمان كطريقة 2FA الوحيدة

تخطط شركة تويتر لتحديث مستقبلي يسمح للحسابات التي تدعم المصادقة الثنائية 2FA استخدام مفاتيح الأمان بصفتها طريقة المصادقة الوحيدة مع تعطيل جميع طرق تسجيل الدخول الأخرى.

ويمكنك في الوقت الحالي استخدام مفتاح أمان لتسجيل الدخول إلى حساب تويتر، لكنك تحتاج إلى تمكين طريقة 2FA أخرى، مثل: تطبيق المصادقة أو رموز SMS، كنسخة احتياطية.

وبينما تعد تطبيقات المصادقة، مثل: Google Authenticator أو Authy، أكثر أمانًا من استخدام رموز SMS للمصادقة الثنائية 2FA، فإن مفاتيح الأمان – المفاتيح المادية التي تتصل بالحاسب باستخدام USB أو البلوتوث – هي الطريقة الأكثر أمانًا لحماية الحساب عبر الإنترنت.

ولا يتعين على المستخدمين كتابة رمز يمكن أن يعترضه طرف خارجي ضار، كما لا يتعين على المستخدمين إعطاء تويتر أي معلومات شخصية إضافية، مثل رقم الهاتف، حتى يتمكنوا من تسجيل الدخول إلى حساباتهم.

وقالت تويترإنها تسمح بمفاتيح أمان متعددة عبر حساب واحد، حيث كانت تسمح في السابق بمفتاح واحد فقط لكل حساب، بالإضافة إلى طرق 2FA الأخرى.

وأعلنت تويتر أنها تضيف دعمًا لمفاتيح الأمان للحسابات التي تدعم المصادقة الثنائية 2FA عندما يقوم المستخدمون بتسجيل الدخول إلى تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بها.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق