fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

أطلقت Netflix خدمة مقاطع كوميدية

أطلقت شركة Netflix خدمة جديدة بإسم Fast Laughs، وهي خدمة بث مقاطع كوميدية تنتقيها الشركة بنفسها. 

تتيح هذه الميزة بث مقاطع فيديو كوميدية وبدقة عالية على المنصة، ومدة المقاطع عادةً 30 ثانية تقريباً، ويكون ذلك على الإصدار التلفزيوني من المنصة. 

والهدف من إطلاق هذه الخدمة الجديدة هو تعريف المستخدم بمحتوى جديد أو مساعدته في تحديد ما يريد مشاهدته. 

وعلى عكس ميزة Play Something، والتي تتيح تبديل إقتراحات المحتوى المصممة حسب مقترحات مشاهدات المستخدم، يتم تنظيم Fast Laughs بالكامل يدوياً من قبل فريق Netflix، وهذا يعني أن المستخدم لن يحصل على اللمسة الشخصية بحسب مشاهداته، مما يجعل التصفح مملاً بعض الشيء. ولكن في الوقت نفسه، فإن خدمة Fast Laughs التي تم تجريدها من الخوارزميات قد يعرض المستخدم لمحتوى مختلف عن محتوى Play Something. 

يذكر أن الشركة أطلقت خدمة Fast Laughs على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها في العام الماضي. وعلى عكس الإصدار التلفزيوني من الخدمة، تكون Fast Laughs على الهاتف المحمول بشكل عمودي يشبه TikTok و Youtube Shorts. 

تتوفر أيضًا خيارات على الجانب الأيمن من كل مقطع، مما يتيح مشاركته وإضافة العرض إلى قوائم والتفاعل بإستخدام زر “LOL”، مما يجعله أكثر شعبية من إصدار التلفزيون. 

سيتم طرح ميزة Fast Laugh أولاً للمستخدمين في الولايات المتحدة، وكندا، والمملكة المتحدة، ونيوزيلندا، وأستراليا، وأيرلندا، وبلدان أخرى مختارة تتحدث الإنجليزية، بحسب تصريح الشركة. 

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق