fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

رئيسة AMD تفجرها – أزمة الهاردوير مستمرة حتى النصف الأول من عام 2022!

في مقابلتها الصحفية الأخيرة على مسرح مؤتمر Code Conference الماضي مع منتجة الحدث، السيدة Kara Swisher، ومراسل قناة CNBC، السيد Jon Fortt، تحدثت الدكتورة Lisa Su رئيسة AMD  بشأن أزمة نقص شرائح السليكون في الأسواق كما نرى منذ بداية أزمة فيروس الكورونا في نهاية عام 2019.

الأزمة التي سببت في ارتفعا أسعار كل شيء يعمل بالكمبيوتر وكل شيء يتعلق بعالم الهاردوير ستستمر حتى نهاية العام الجاري على حسب ما صرحت به الدكتورة في المؤتمر الماضي. شركة AMD التي تعتمد على شركاتٍ أخرى لكي تصنع القطع الخاصة بها صارت في أزماتٍ بسبب النقص الذي تعاني منه مع شركاتٍ أخرى، وتعتقد أيضاً أن ا

النصف الأول سيعاني من نفس الأزمة، لكن التزويد سيصبح أفضل مع مجيء النصف الثاني من العام القادم. أي نعم، هذه ليست الأخبار المثالية بالنسبة لمن يريد تجميع أو شراء جهاز كمبيوتر جديد في الفترة القادمة، لكن يبقى الحال على ما هو عليه بسبب أزمة عالمية لا يتحكم فيها فرداً واحد.أقرت الدكتورة Lisa Su أيضاً بأن الوباء جعل شركتها ترى أفاقً جديدة لم تراها من قبل بالنسبة للطلب على المنتجات. لم تتحدث أيضاً عن دور العملات الرقمية في الأزمة التي تتعرض لها AMD من ناحية النقص، بل وأنها ترى أن دور العملات الرقمية والتعدين ضئيل بالنسبة لـ AMD على عكس NVIDIA التي احتاجت لوضع محددات لأداء التعدين على بطاقاتها.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق