fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

شركة سامسونغ تطرح اجهزة يمكن ارتداؤها تشبه اجهزة Apple

اتبعت Samsung خطى Apple من خلال تقديم ميزة الضغط والتحدث (PTT) على Galaxy Watch 4 Series ، مما يسمح للمستخدمين بالتحدث مع بعضهم البعض باستخدام ساعاتهم الذكية.

ويشاع أن الميزة ، المتوفرة عبر تطبيق WalkieTalkie على أحدث إصدار من Galaxy Watch 4 و Watch 4 Classic ، تعمل منذ فترة وتسمح للمستخدمين بإجراء محادثات مع الآخرين باستخدام الأجهزة القابلة للارتداء.

وأصدرت Apple ميزة مماثلة لساعة Apple Watch الخاصة بها في عام 2018 ، لكنها تقتصر على السماح لشخصين فقط بالتواصل في وقت واحد.

ويسمح إصدار Samsung ، الذي يعمل على النظام الأساسي Wear OS 3 ، لمستخدمين أو أكثر بإعداد قناة للتواصل ، ولكنه مقيد بحقيقة أن Galaxy Watch 4 و Watch 4 Classic هما فقط المتوافقان.

هذا وتسمح ميزة WalkieTalkie للمستخدم فقط بالاقتران بآخر من خلال رمز PIN ، والذي يجب إدخاله لتمكين الاتصال ، ولكن يمكن تشغيله بشكل مستقل عن الهاتف الذكي إذا لزم الأمر.

واجهت نسخة Apple مشكلاتها بشكل خاص ، بعد أن اضطرت الشركة إلى منع الوصول بسبب عيب أمني سمح للقراصنة بالتنصت على المحادثات في عام 2019.

تم إطلاق سلسلة Watch 4 من سامسونج كجزء من حدث إطلاق رئيسي في وقت سابق من هذا الشهر ، والذي تضمن جهازين جديدين قابلين للطي وأحدث مجموعة من أغطية الأذن من Galaxy Buds.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق