fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

سامسونج تقدم طلب براءة اختراع لهاتف بشاشة مزدوجة

قد يمنحنا طلب براءة الاختراع المقدم من سامسونج لدى المكتب العالمي للملكية الفكرية، المعروف أيضًا باسم الويبو، قد يمنحنا فكرة عن الاتجاه الذي قد تتخذه الشركة مع هاتف بشاشة مزدوجة.

طلب براءة الاختراع مخصص لهاتف ذكي يتميز بشاشة ثانية شفافة على ظهره. لا يمكن تمييز الشاشة الخلفية، عند إيقاف تشغيلها، عن بقية اللوحة الخلفية للهاتف.

في عام 2018، أصدرت ZTE جهاز Nubia X بشاشة LCD أمامية مقاس 6.26 بوصة تحمل دقة 1080 × 2280. تم تقليل الحواف بشكل حاد باستثناء الجبهة الصغيرة والذقن مما أدى إلى نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 93.6٪.

تمكنت ZTE من بناء هذا لأنه قضى على نوتش السيلفي. أضافت الشركة المصنعة شاشة OLED منخفضة الدقة مقاس 5.1 بوصة على الظهر (720 × 1520).

يبدو أن طلب براءة الاختراع المقدم من سامسونج يتصور عرضًا دائمًا للوحة الخلفية قد يعرض معلومات معينة فقط عندما لا يكون قيد الاستخدام،

مثل شعار الشركة. ستشغل الشاشة الجزء السفلي بنسبة 60٪ تقريبًا من اللوحة الخلفية مع مبيت لإعداد كاميرا ثلاثية في الزاوية اليسرى العليا من الجزء الخلفي من الهاتف.

تم إيداع براءة الاختراع في يناير الماضي وكما هو الحال مع أي براءة اختراع تم إيداعها، هناك دائمًا احتمال ألا ترى الابتكارات المذكورة في الطلب النور.

ومع ذلك، أصبحت الشركة الكورية المزود الرائد للهواتف القابلة للطي على مدى السنوات القليلة الماضية حيث أخذت حلم تحويل الهاتف الذكي إلى الجهاز اللوحي وحولته إلى Galaxy Z Fold ؛ تم إطلاق طراز الجيل الرابع الأخير للتو.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق