fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

Microsoft ستبقي على Call of Duty والعاب Activision Blizzard على أجهزة PlayStation في المستقبل

كررت Microsoft عزمها على مواصلة تطوير العاب Activision لاجهزة الالعاب المنافسة ، بعد شرائها لناشر سلسلة العاب Call of Duty.

في منشور جديد على مدونتها  ، كشفت شركة Microsoft بأنها ستحترم كافة الاتفاقات بين Sony وActivision Blizzard، ويبدو وأن اتفاقاتهم ستمتد لأكثر من ذلك.

وجاء في البيان: “لكي نكون واضحين ، ستستمر Microsoft في إتاحة Call of Duty  والعاب Activision Blizzard الشهيرة الأخرى على PlayStation من خلال شروط أي الاتفاقية الحالية مع Activision”. “وقد التزمنا تجاه Sony بأننا سنوفرها أيضًا على PlayStation بعد الاتفاقية الحالية وفي المستقبل حتى يتمكن عشاق Sony من الاستمتاع بالألعاب التي يحبونها. نحن مهتمون أيضًا باتخاذ خطوات مماثلة لدعم منصة Nintendo الناجحة.”

أكدت Microsoft سابقًا أنها ستحترم أي اتفاقيات نشر حالية ، والتي تتضمن Call of Duty الجديدة في عام 2022 (والتي يشاع أنها Modern Warfare 2 وطورتها Infinity Ward) ، و Call of Duty: Warzone 2 في عام 2023 ، و الإصدار الاخر الجديد من Call of Duty في أواخر عام 2023. يعتقد البعض أن السلسلة ستصبح حصرية بمجرد الالتزام بالاتفاقيات الحالية ، لكن هذا البيان الأخير يشير إلى أن الأمر لن يكون كذلك.

يذكر البيان أيضًا امتيازات Activision الأخرى التي تخطط Microsoft لمواصلة دعمها على كل من أجهزة Sony و Nintendo ، مع انتهاء البيان بـ “نعتقد أن هذا هو الشيء الصحيح للصناعة ولللاعبين ولعملنا.” و من غير الواضح الى الان ما إذا كانت Microsoft تنوي إعادة Call of Duty إلى وحدات تحكم Nintendo أم لا.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق