fbpx
الاخبارالاقتصاد الرقميعلوم وتكنولوجيا

KPMG تنضم إلى منظمة التعاون الرقمي لتعزيز نمو الاقتصاد الرقمي الشامل

مكرسة لدعم النساء والشباب ورجال الأعمال لتسخير قوة الاقتصاد الرقمي عبر الدول الأعضاء العشر

أعلنت منظمة التعاون الرقمي (DCO) ، المنظمة الحكومية الدولية التي تم تأسيسها لتمكين الازدهار الرقمي للجميع ، اليوم عن KPMG كأول منظمة خدمات مهنية تنضم كمراقب رسمي.

قام مكتب تنسيق المنطقة ، الذي تعمل برامجه على تسريع النمو الشامل للاقتصاد الرقمي ، بتضخيم صفوفه لتمثيل ما يقرب من 600 مليون شخص و 2 تريليون دولار أمريكي من الناتج المحلي الإجمالي لبرامجها.

KPMG هي شبكة عالمية من شركات الخدمات المهنية التي يعمل بها أكثر من 200000 موظف حول العالم ، مما يساعد العملاء على الازدهار في عالم رقمي وتسريع التحول الرقمي. تمتلك KPMG 26 تحالفًا استراتيجيًا عالميًا مع شركات التكنولوجيا الرائدة عالميًا ، بما في ذلك Google Cloud و IBM و Alibaba Cloud و Infosys ، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في التحول الرقمي على الساحة الدولية. من خلال جلب هذه الخبرة الواسعة إلى نظام DCO الأوسع ، ستعمل KPMG جنبًا إلى جنب مع خبراء DCO في المشاريع متعددة الجنسيات المصممة لتعزيز الاقتصاد الرقمي العالمي في مجالات مثل الضرائب الرقمية ، وتدفقات البيانات عبر الحدود ، والتحول الرقمي ، والحكم الإلكتروني.

ورحب الدكتور سامر عبد الله ، الشريك الرائد العالمي في KPMG ، بالإعلان:

“تتماشى KPMG مع مهمة DCO لتعزيز الازدهار الاجتماعي من خلال مشاركة أكثر شمولاً لتنمية الاقتصاد الرقمي. لقد لعبنا دورًا نشطًا في بناء الاستراتيجيات والسياسات والعوامل التمكينية الرئيسية لتعزيز الابتكار والاقتصاد الرقمي. العصر الرقمي الذي نعيش فيه يجلب لنا الفرص وكذلك التحديات. الرقمية والابتكار جزء من الحمض النووي لدينا في KPMG ، وكجزء من نظام DCO البيئي ، نحن فخورون بالعمل معًا لتعزيز الازدهار الرقمي. “

وفي معرض ترحيبه بالإعلان عن الشراكة ، علق السيد حسن ناصر ، نائب رئيس مكتب تنسيق المنظمات للشؤون الدولية قائلاً:

“الشراكة بين DCO و KPMG هي أحدث قفزة إلى الأمام لمكتب تنسيق المنطقة (DCO) حيث نواصل إقامة شراكات أينما ومع ذلك ، يمكنهم لعب دور فعال في تسخير قوة الاقتصاد الرقمي. KPMG هي أول مراقب خدمات محترف في DCO ، بخبرة دولية وشريك معرفة حيوي بينما نواصل مهمتنا لتمكين الازدهار الرقمي للجميع “.

يقوم مكتب تنسيق الدعم (DCO) بسرعة بتوسيع نظامه البيئي الخاص بالمتعاونين الدوليين ليشمل شركات القطاع الخاص الرائدة ، والمؤسسات الأكاديمية ، ومراكز الفكر ، ومنظمات المجتمع المدني ، والمنظمات الدولية وشركاء آخرين عبر أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا وأفريقيا.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق