fbpx
الاخبارالشبكات الاجتماعية

إنستغرام تستبدل علامتها التجارية IGTV

إتخذت منصة إنستاجرام خطوة أخرى نحو هدفها الأكبر المتمثل في جعل الفيديو جزء أكثر مركزية من تجربتها مع الأخبار التي تفيد بأنها تجمع الآن مقاطع فيديو IGTV الطويلة ومقاطع فيديو الخلاصة في تنسيق جديد يسمى Instagram Video.

وكان رئيس منصة إنستاجرام، آدم موسيري (Adam Mosseri)، قد قال مؤخراً إنه لم يعد تطبيقاً لمشاركة الصور، مشيراً إلى أن الشركة تعطي الأولوية للتحول إلى الفيديو وسط منافسة كبيرة من يوتيوب وتيك توك. 

ويتم العثور على مقاطع الفيديو هذه، الأطول والأقصر، في حسابات المستخدمين ضمن علامة تبويب “الفيديو” الجديدة. 

وفي الوقت نفسه، عندما يصادف الأشخاص مقاطع فيديو عبر المنصة، يتمكنون من النقر في أي مكان عبر الفيديو للدخول إلى العرض بوضع ملء الشاشة. 

وبعد المشاهدة، يمكنهم بعد ذلك إختيار الإستمرار في التمرير لإكتشاف المزيد من محتوى الفيديو من صانع المحتوى. 

ولن تؤثر أي من هذه التغييرات فيما تفعله المنصة على Reels، التي تظل منفصلة، ولن يتم دمجها في خلاصة مقاطع الفيديو هذه. 

وكانت IGTV تتراجع كمنتج مستقل وعلامة تجارية قبل هذا التغيير. وفي أوائل عام 2020، أسقطت المنصة الزر البرتقالي IGTV من الصفحة الرئيسية بسبب نقص إهتمام المستخدمين بها.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق