fbpx
اخبار المركزالذكاء الاصطناعي

مركز التطوير الرقمي يقيم ورشة عمل عبر Zoom حول انترنت الاشياء IoT

اقام (مركز التطوير الرقمي – DDC)، ورشة عمل عبر منصة Zoom حول انترنت الاشياء IoT استضاف خلالها، الخبير التقني، المدير السابق في شركة انتل، مؤسس شركة ذكاء العراق الدكتور عامر الكرم، بحضور عدد من المختصين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمدراء ومسؤولي الاقسام من القطاعين العام والخاص”.

وتطرق المحاضر الكرم، الذي انظم الى الورشة من الولايات المتحدة، تطبيقات انترنت الاشياء، التي وصفها بـ “التقنية المستقبلية التي بدأ تطبيقها عمليا في الدول المتقدمة على مستوى المشاريع الصناعية ومشاريع الثروة الحيوانية وغيرها، وكذلك التقنيات المستخدمة في توفير الاتصال بين المستشعرات، فضلا عن تطرقها بـ “الاجهزة التي تستخدمها هذه التقنية وحزم الترددات”.

وقدم الكرم نصائحه بحكم خبرته في موضوعة “سبل تذليل بعض الصعوبات التي قد تقف عائقا امام السماح بتنفيذ مشاريع تستخدم هذه التقنيات”.

وبعد الانتهاء من العرض التقديمي الذي قدمه الدكتور الكرم فتح باب الاسئلة والمناقشات لمدة كافية من الوقت.

وتأتي هذه الورشة من قبل المركز لغرض مواكبة المختصين والمهتمين في قطاع التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها في دول العالم المتقدمة وتحفيز الجهات الحكومية والاهلية لاستثمارها في المجال التكنولوجي الذي بات ضرورة ملحة، وقادرة على لعب الدور الاكبر في تقليل الجهد والوقت وتحسين اداء الوظائف المناطة بهذه التقنيات”.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق