fbpx
الاخبارالشبكات الاجتماعية

WhatsApp يتيح قريباً الإعتراض على قرارات الحظر مباشرةً من التطبيق

بعد العديد من التحسينات على منظومة WhatsApp التلقائية، أصبحت المنظومة جيدة جداً في التخلص من مرسلي الرسائل العشوائية، ولكن لا تزال المنظومة تقوم بحظر بعض المستخدمين الحقيقيين بين الحين والآخر بسبب سلوك مشبوه. 

حيث يعد حالياًمن الصعب تقديم الإعتراضات حول عمليات الحظر العشوائية، وتتطلب العملية التواصل المباشر مع فريق الدعم في الشركة. ولكن كشف مؤخراً أن النسخة التجريبية من التطبيق تحتوي على خاصية تقديم الإعتراضات مباشرة في التطبيق، دون الحاجة للتواصل مع فريق الدعم. 

وعندما يتم حظر حسابك حالياً، لن تتمكن من رؤية قائمة دردشة WhatsApp الخاصة بك بعد الآن. بدلاً من ذلك، تظهر شاشة تقول “هذا الحساب غير مسموح له بإستخدام WhatsApp”، ولكن في إصدار قادم من التطبيق، سيكون هناك زر يسمح لك بتقديم طلب مراجعة للحساب، وعند النقر فوقه يتم إعلامك بأنه سيتم إرسال بيانات حسابك إلى فريق دعم WhatsApp وأنهم سيتحققون مما إذا كان هناك بالفعل نشاط ينتهك شروط الخدمة أم لا، ويمكنك إختيارياً تضمين المزيد من التفاصيل التي تساعد في شرح الموقف. 

بناءً على النتيجة، ستتمكن من التحقق من حسابك بعد إستعادته، ولكن من المحتمل أيضاً أن تقرر WhatsApp فرض الحظر بالكامل، مع عدم وجود خيار لطلب المراجعة، وستكون الطريقة الوحيدة للإستمرار بإستخدام WhatsApp هي تسجيل رقم جديد بعد ذلك. 

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق