fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

تحديد الموعد الدقيق للإعلان عن Samsung Galaxy S22

نشر موقع Ice Universe المعتمد من الداخل معلومات عن تواريخ إصدار الهواتف الذكية من سلسلة Samsung Galaxy S22. استكمل تقريره ببعض الخصائص التقنية للأجهزة ، وألمح أيضًا إلى إصدار نسخة حصرية من الرائد للمنطقة الصينية.

وفقًا للمعلومات التي قدمها المصدر ، سيتم تقديم سلسلة هواتف Samsung Galaxy S22 الذكية في 8 فبراير 2022. سيتم طرح العناصر الجديدة للبيع في غضون عشرة أيام – في 18 فبراير. وفقًا للمخبر ، نحن نتحدث عن الإعلان عن الإصدارات العالمية من المنتجات الجديدة – سيتم إطلاقها في الصين لاحقًا ، بينما سيعرض البائع أيضًا تعديلًا خاصًا لبنك الصين للسوق المحلية.

كما ذكر المطلّع تفاصيل حول تكوين الكاميرات الرئيسية والأمامية للمنتجات الجديدة القادمة – Galaxy S22 و S22 +. وهو يدعي أن السفن الرئيسية ستكون مزودة بثلاثة خلفية بدقة 50 (f / 1.8) ، و 10 (f / 2.4 ، و 3x زوم بصري) و 12 (f / 2.2) ميجابكسل ، بالإضافة إلى وحدات صور شخصية تبلغ 10 ميجابكسل ( f / 2.2).

من المتوقع أن تبدأ سلسلة Galaxy S22 بسعر 849 دولارًا. في الوقت نفسه ، قد يرتفع سعر Galaxy S22 + بمقدار 50-100 دولار مقارنة بطراز العام الماضي: في التعديل الأخير ، يُشاع أن الجهاز يكلف حوالي 1299 دولارًا. لم يعلق ممثلو Samsung بعد على نشر المطلع.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق