fbpx
الاخبارالتجارة الالكترونية

سامسونج تعتزم اطلاق بطاقة إئتمانية لخدمتها Samsung Pay قريبا

أعلنت سامسونج من خلال مدونتها الرسمية وأثناء الإحتفال بخدمة الدفع الإلكترونية الخاصة بها Samsung Pay، أنها بصدد تقديم طريقة جديدة للمستخدمين من أجل إدارة أموالهم.

وقال الخبير التقني في (مركز التطوير الرقمي-DDC)، ان “العملاق الكوري اعلن أنه تعاون مع شركة التمويل الأمريكية سوفي من إجل إطلاق بطاقة إئتمانية ملموسة خاصة بخدمة الدفع Samsung Pay ومن خلالها يمكن للمستخدمين إدارة موالهم بسهولة”.

واضاف، انه “تعد خدمة سامسونج للدفع الإلكتروني Samsung Pay من خدمات الدفع الشهيرة والتي تمتلك عدد كبير من المستخدمين وبسبب دعمها لتقنية NFC و MST يمكن الدفع بواسطتها في أي متجر تقريبا”.

واشار الى، ان “جاذبية خدمة الدفع Samsung Pay هو عدم الحاجة لحمل محفظتك أو النقود لأنها تغنيك عن تلك الأشياء وتجعلك قادر على الشراء والدفع من أي مكان بدون مشكلة، لكن يبدو أن العملاق الكوري يريد أن يسير على خطى شركة أبل والتي أطلقت بطاقتها الإئتمانية أبل كارد منذ بعض الوقت بالتعاون مع مجموعة جولدمان ساكس المالية”.

وتابع ، انه “لأن الخدمات المالية المحمولة وأدوات إدارة الأموال سوف تلعب دورا مهما في حياتنا اليومية، ترغب شركة سامسونج في الدخول بقوة في مجال الدفع عبر الهاتف لإجتذاب أكبر قدر من المستخدمين”.

وكانت سامسونج قد أعلنت أن خدمتها للدفع Samsung Pay سوف تتطور خلال هذا العام 2020 لتصبح منصة لإدارة الأموال عبر الهاتف الذكي وخلال الأسابيع المقبلة سوف يتم الإعلان عن التفاصيل الخاصة بالبطاقة وخطط الشركة الجديدة.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق