fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

سامسونج تعمل على أضخم انتاج شاشات OLED للكمبيوتر المحمول

شاشات OLED هي في الأساس محط إجماع بين الهواتف الذكية الرائدة، وكانت Apple  واحدة من آخر صانعي الهواتف الذين انضموا إلى سوق OLED بينما يدفع سوق الهواتف الذكية بالتأكيد تقنيات اللوحات للأمام، لدينا أيضًا أجهزة تلفزيون ذكية وأجهزة كمبيوتر محمولة كلاعبين رئيسيين في هذا القطاع.

هناك بعض المقايضات في التكنولوجيا المطبقة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة، في الواقع، قدمت أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأولى المزودة بشاشات OLED مشكلات في استهلاك الطاقة والظلال.

وتعمل Samsung جاهدة لحل هذه المشكلة من خلال مجموعة جديدة من الشاشات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، ووفقًا للتقارير بدأت الشركة في إنتاج هذه الألواح بكميات كبيرة.

وسوف تملأ شاشات Samsung هذه السوق بالتأكيد وتزود الشركات التي تتبنى شاشات OLED  على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم، في حين أن العديد من الشركات المصنعة ستتبنى الشاشات ، حيث ستوفر وقت استجابة أكبر بعشر مرات من OLEDs الأخرى، وفي الواقع على قدم المساواة مع نظرائهم من شاشات الكريستال السائل 120 هرتز، يقال أن هذه اللوحات بحجم 14 بوصة، ومع ذلك لم يتم ذكر الدقة ونسب العرض إلى الارتفاع.

وبالنظر لمعدل التحديث البالغ 90 هرتز، قد تأتي هذه الشاشات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية والتجارية القياسية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Samsung Display ، أن الشركة ستنتج كميات هائلة من شاشات OLED مقاس 14 بوصة و 90 هرتز لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، بدءًا من مارس.

وأضاف ، انه يمكن أن تلبي شاشات العرض OLED بشكل أفضل احتياجات المستهلكين المتنوعين لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المستخدمة في الاتصالات، والتعليم عبر الإنترنت، وبث الفيديو، واللعب”.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق