fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

اتهمت Google شركة Apple بالتصيد على أصحاب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android

أصدر نائب رئيس Google الأول ، هيروشي لوكهايمر ، إعلاناً مفاجئاً عن منتجات برامج Apple. لقد اتهم الشركة في الواقع بتشجيع الجماهير الشباب على التحول من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android إلى أجهزة iPhone بإستخدام برنامج مراسلة خاص.

 

A المقابلة آخر على رفض تويتر، Lockheimer يبرر أبل لتنفيذ ريتش خدمات الاتصالات (RCS) مستوى الاتصالات في الكتروني، فضلا عن “التحريض على السخرية” من المستخدمين باستخدام الأدوات الروبوت. ووفقا للنشر في صحيفة وول ستريت جورنال المادة ، والغالبية العظمى من الطلاب والتلاميذ الأمريكية تستخدم اي فون، وغالبا ما تتحدث بازدراء عن أقرانهم، والتواصل عبر SMS من الأجهزة القائمة على أنظمة تشغيل جوجل.

يتم تمييز الرسائل الواردة من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android في مثل هذه المحادثات على أدوات iOS بفقاعة خضراء ، وليس زرقاء ، كما هو الحال في مالكي هواتف Apple الذكية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنهم الوصول إلى عدد من وظائف الخدمة مثل إرسال رموز QR والصور.

وبالتالي ، وفقاً لشركة Lockheimer ، فإن تخلي Apple عن معيار RCS ، الذي تبنته شركات تصنيع إلكترونيات أخرى ، يدفع مشتري أجهزة Android إلى التحول إلى iPhone.

 

يدعي نائب رئيس Google في رسالته أن الوضع الحالي هو خدعة تسويقية من قبل Apple ، حيث لا توجد صعوبات فنية في عملية تنفيذ RCS في iOS. ولم يعلق ممثلو شركة كوبرتينو على تصريح مدير شركة جوجل.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق