fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

متجر Yelp يضيف ميزة مشاركة سياسات التلقيح للشركات

أعلنت الشركة Yelp أنها ستضيف ميزة تسمح للشركات بمشاركة سياساتها بشأن لقاحات COVID-19، بالإضافة إلى القليل من الميزات الأخرى التي يمكن أن تضيفها الشركات إلى ملفاتها الشخصية. إن إحدى هذه الميزات تسمح للشركة بالإعلان على ملفها الشخصي حول ما إذا كانوا موظفيها حاصلين على اللقاح أم لا، وتسمح ميزة أخرى بالإشارة إلى سياسة الشركة حول إستقبال موظفين ملقحين أم لا، وهل سيتطلب منهم توفير دليل على تلقيحهم. 

وقد أضافت شركة Yelp العديد من الميزات التي تدور حول وباء كورونا على مدار العام الماضي، حيث سمحت المنصة للشركات بتحديد ما إذا كانت تقدم خدمات إفتراضية وخالية من الإتصال المباشر، ثم وسعت هذا لاحقاً ليشمل تدابير السلامة الأخرى مثل ما إذا كانوا يقدمون تناول الطعام في الهواء الطلق، أو إن كان لديهم سياسة لإستخدام الكمامات للموظفين. 

أصبحت سياسات التلقيح مثيرة للجدل في بعض المجتمعات، ولذلك تؤكد شركة Yelp أيضاً على العمل الإعتدالي الذي تقوم به لمنع الأعمال التجارية من التعرض للتشهير نتيجة لإجرائاتهم. وتقول الشركة إنها تراقب بشكل إستباقي صفحات الأنشطة التجارية التي تختار عرض هذه السياسات، وأنها ستزيل التعليقات والمراجعات التي تركز على إظهارها بمظهر سيء بدلاً من تجربة العميل نفسها، فعلى مدار عام 2021، قالت الشركة إنها أزلت آلاف المراجعات لإنتهاكها إرشادات المحتوى المتعلق بجائحة كورونا. 

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق