fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

الساعة الذكية الأولى في العالم التي لا تحتاج لإعادة شحن

أكثر ما يزعج في ساعات اليد الذكية هو إحتياجها لإعادة الشحن بشكل يومي، الا انه يمكن التغلب على هذه المشكلة بدمج عادة يومية جديدة تُضاف إلى روتيني اليومي، وهي شحن الساعة مع الهاتف كل ليلة حتى لا تنتهي صباحاً ببطارية فارغة. 

في هذه الحالة، تُعد الحلول تأقلماً مع الأمر الواقع أكثر من كونها حلول فعلية للمشكلة، ولكن بداية من اليوم يمكنك حجز ساعة ذكية جديدة ربما تُقدم حلاً جديداً لتلك المشكل، وهي ساعة Sequent SuperCharger 2.1 السويسرية الجديدة والتي ستبدأ في الوصول الى العملاء بداية من شهر كانون الثاني المقبل، ولكننا اليوم نلقي عليها نظرة تفصيلية قبل طرحها رسمياً في الأسواق. 

تأتي ساعة Sequent SuperCharger بتصميم سويسري فاخر يحمل لمحات عصرية تتمثل في سوار المعصم المتوفر بألوان ملفتة وخامات مقاومة للمياه، بالإضافة إلى الزوايا الدائرية المنحنية لعقارب الساعة وسوار المعصم. 

تم تصنيع الهيكل المعدني من الصلب المقاوم للصدأ مع إطار معدني من الألومنيوم وزجاج من الكريستال المقاوم للخدش، حيث يغطي الزجاج الكريستالي الجهة الخلفية للساعة أيضا لتُشاهد من خلاله آلية الشحن الذاتي. 

وتستخدم Sequent Supercharger 2.1 آلية ميكانيكية متطورة، يمكنك أن تراها مباشرةً من خلال الجهة الخلفية للساعة، تعتمد على حركة المعصم أثناء الحركة والمشي وتقوم بتحويل تلك الحركة الميكانيكية إلى طاقة كهربائية يتم تخزينها داخلياً تكفي لتشغيل الساعة لمدة عامين متتاليين، ما يعني عملياً أنه لا داعي للقلق مطلقاً فيما يتعلق بنفاد شحن الساعة حتى وإن تم تركها لفترات طويلة دون إستخدام. 

تنتمي الساعة لفئة الساعات الهجينة، وهي تلك التي تحوي خواص إلكترونية ولكنها لا تضم شاشة عرض إلكترونية. وتتيح تتبع الأنشطة الرياضية والحركة اليومية وضربات القلب وساعات ونمط النوم والمسافات المقطوعة والحصول على خرائط لمسار المشي والجري، وغيرها من خواص تتبع الأنشطة اليومية، وتقوم كذلك بمزامنة تلك البيانات بشكل مباشر مع الهاتف الذكي، ولكنها لا تقدم شاشة لمتابعة الإشعارات والرسائل وغيرها من التنبيهات الخاصة بالهاتف الذكي. 

تُقدم واجهة الساعة تصميماً بسيطاً يضم عقارب الساعة بالإضافة لمؤشر خاص يشير لمدى تحقيقك لأهدافك الرياضية، أما التحكم بكافة خواص الساعة فيتم من خلال الزر الجانبي. تشمل الخواص الذكية التي تقدمها الساعة إمكانية الضبط التلقائي للوقت من خلال التزامن مع الهاتف. 

تُقدم ساعة Sequent SuperCharger 2.1 ميزة فريدة من نوعها فيما يتعلق بالشحن التلقائي المستمر، ولكن الأهم هو أنها تعد ساعة فخمة بتصميم حديث.تتوفر الساعة في مجموعة كبيرة من التصاميم المختلفة لسوار المعصم ولون الخلفية في الجهة الأمامية للساعة. جميع فئات الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر وتشمل ضمان لمدة 5 أعوام.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق