fbpx
اخبارالاخبارعلوم وتكنولوجيا

منظمة التعاون الرقمي(DCO) تعقد اجتماع المراقبين الثاني وتناقش سبل تحقيق اهدافها في التقدم الرقمي

قامت منظمة التعاون الرقمي( Digital cooperation organization) , بإستضافة اجتماع المراقبين الثاني لهذا العام في محاولة مستمرة للجمع بين شركائها للتعاون ومناقشة الرؤى والمضي قدمًا في المبادرات التي ستساعد في تمكين اهداف المنظمة.
و وضحت ديما اليحيى، الامين العام للمنظمة قائلة:”نود أن نشكر جميع مراقبينا لحضور المناقشة والتوافق مع رؤيتنا المشتركة للنمو والنجاح لدولنا الأعضاء”.
يذكر منظمة التعاون الرقمي (DCO) تأسست في عام 2020 من قبل سبع دول أعضاء لدفع المزيد من التعاون والتعاون عبر ريادة الأعمال والابتكار ونمو الأعمال والتوظيف في اقتصاد رقمي مشترك.
الدول السبع المؤسسة لها هي البحرين والأردن والكويت ونيجيريا وعمان وباكستان والمملكة العربية السعودية.
من خلال تعزيز المصالح المشتركة والتحول الرقمي التعاوني ، تتمثل مهمة DCO في تمكين الأعضاء من تمكين النساء والشباب ورواد الأعمال من تسريع النمو عبر الاقتصاد الرقمي ، وتحقيق رخاء أكبر من خلال تعزيز المصالح المشتركة والتحول الرقمي التعاوني.
مؤخراً ، تم تعيين ديما اليحيى مؤخرًا كأول أمين عام لـ (DCO). اليحيى هي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ALMTD Consulting ، وهي شركة متخصصة تقدم خدمات استشارية حول استراتيجيات الابتكار الرقمي ، وهي أيضًا الرئيس التنفيذي ومؤسس Women Spark ، وهي أول شبكة استثمار ملاك للنساء السعوديات. كما انها عملت في العديد من الشركات في القطاعين الخاص والعام.
كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق