fbpx
الاخبارالذكاء الاصطناعيعلوم وتكنولوجيا

إل جي الكترونيكس تقدم عرضًا للتنقل الذكي بتقنية الجيل السادس

مركز التطوير الرقمي- بغداد 

قامت شركة “إل جي الكترونيكس” العملاقة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية، بتفصيل التقدم المحرز نحو التقنيات المستقبلية بما في ذلك شبكة الجيل السادس خلال مؤتمر صناعي، حيث قدمت خلال العرض مركبة مستخدماً طريقتها الحديثة.

وبحسب تقرير ال “جي اس ام اي” ، فأنه “من بين التطورات التي تم الكشف عنها في المؤتمر الدولي للاتصالات في كوريا الجنوبية ، كانت تكنولوجيا الإرسال والاستقبال اللاسلكي التي تدعي “إل جي”  أنها يمكن أن تزيد من كفاءة التردد إلى الحد الأقصى للجيل السادس”.

واضاف التقرير انه “إلى جانب مضخم الطاقة الخاص بها ،فأنه يمكنها تحقيق نقل واستقبال بيانات تيراهيرتز”.

وتابع “إلى جانب التقنية المصممة للجيل السادس ، طورت ال جي نظامًا أساسيًا للهواتف الذكية من مركبة إلى كل شيء وشريحة ذكاء اصطناعي مصممة للاستخدام في التطبيقات المنزلية”.

كما استخدمت إل جي هذا الحدث لدفع سيارتها النموذجية “أومنيبود” ، والتي كشفت عنها لأول مرة عبر بث في بداية 2022 ثم ظهرت بعد ذلك في حدث محلي في كوريا الجنوبية في فبراير”

قال كيم بيونغ هون من ال جي الكترونيكس : “استنادًا إلى تقنية الجيل السادس و الذكاء الاصطناعي المتقدمة ، ستواصل ال جي  تعزيز قدراتها في مختلف المجالات مثل اتصالات الجيل السادس، والتنقل الذكي ، والميتافيرس والروبوتات لنقل تجربة العملاء إلى آفاق جديدة”.



كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق