fbpx
الاخبارالبيانات الضخمةعلوم وتكنولوجيا

شركة إيدج سنترز تعلن عن إنشاء مركز بيانات في مدينة هو تشي منه

أعلنت شركة مراكز البيانات الأسترالية إيدج سنترز (Edge Centers) عن أنها ستوفر منشأة مركز بيانات في مدينة هو تشي منه (Ho Chi Minh) في فيتنام، وستكون الأولى من نوعها في البلاد. 

توفر الشركة مراكز بيانات معيارية خارج الشبكة الكهرباء الإعتيادية، مدعومة بالرياح أو الطاقة الشمسية في الموقع ومتصلة بالشبكة الرئيسية كحل إحتياطي. تم تجهيز كل منشأة بما يقل قليلاً عن 1 ميغاواط من البنية التحتية للطاقة الشمسية، وبطارية تدوم 48 ساعة، ومعدات UPS إحتياطية، والتي تدعم 64 جهاز بقدرة تبلغ 1 كيلوواط، وتقول الشركة إن المواقع يمكنها إنتاج كهرباء أكثر مما تستهلك. 

أضاف المدير التنفيذي جوناثان إيفز (Jonathan Eaves) أن تطوير مواقع إضافية في المنطقة 1 من مدينة هو تشي مينه ودانانج (Danang) وهانوي (Hanoi) قيد التنفيذ أيضاً. ,قال “يجري Yستكشاف فرص للتوسع في جامعات أخرى”. 

وقالت الشركة إنها كانت تبني منشأة في كوالالمبور، وتقوم بمسح مواقع أخرى في ماليزيا، وكذلك في مواقع في إندونيسيا والفلبين واليابان وفيتنام. وأعلنت المفوضية الأوروبية في السابق عن خطط لبناء منشأتين في اليابان العام الماضي. 

وبحلول نهاية عام 2023، تهدف الشركة إلى تشغيل 20 موقعاً، و 40 موقعاً جاهزاً للعمل على مستوى العالم بحلول نهاية عام 2024. 

وفي وقت سابق من هذا العام، إستحوذت إيدج سنترز على زميلها المحلي DC Matrix، مضيفة منشأتين قيد التطوير حالياً في أستراليا. وأعلنت الشركة عن خطط لشراء 20 وحدة صغيرة لمراكز البيانات في المملكة المتحدة من أجل طرحها في الولايات المتحدة. 

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق