fbpx
الاخبار

شركة OnePlus تعلن عن ميزات جديدة لنظام التشغيل Oxygen

اعلنت شركة OnePlus عن ميزات جديدة لنظام التشغيل Oxygen، يمكن ان يستفاد منها الاشخاص الذين يمتلكون جهاز OnePlus مثل OnePlus 8 Pro.

وقامت الشركة بنشر أفضل 20 ميزة قدمها للمستخدم من خلال برنامج الأفكار الذي تبنته الشركة (IDEA)، ثم اختارت خمسة منها ، سيتم اعتمادها بالفعل في Oxygen OS في المستقبل.

ميزات نظام Oxygen الجديدة

وقال الخبير التقني في (مركز التطوير الرقمي-DDC ان “الشركة اختارت تحسينات في وضع Zen في نظام Oxygen OS، تتمثل بالسماح للمستخدمين بإضافة بعض التطبيقات إلى القائمة البيضاء لاستخدامها أثناء وضع التركيز”.

واوضح، ان “Zen mode هو ميزة موجودة في هواتف OnePlus الحديثة تمنع المستخدم من الوصول الى تطبيقات الجهاز او الصور او اي شيء اخر وذلك بغرض التركيز في امور معينة اخرى او مثلا وقت النوم”.

واضاف، ان “هناك ميزة جديدة أخرى تخطط الشركة لتبنيها وهي استخدام المجلدات داخل دُرج التطبيقات لتنظيم اكثر، وهو ما نال موافقة شركة OnePlus”.

وتابع، انه “سيحصل Oxygen OS أيضًا على القدرة على تشغيل صوت تنبيه عند شحن البطارية بالكامل، مبينا، انه “ستضيف OnePlus القدرة على قفل الصور المخفية ببصمة الأصبع”.

اما الميزة الجديدة هي تمكن الشاشة من العمل دائما حتى وان كانت مقفلة والتي تسمى (Always On Display)، للتخلص من عدم استنزاف البطارية”.

كما تمت إضافة جميع هذه الميزات الخمس الجديدة إلى خارطة طريق Oxygen OS ، على الرغم من أن الشركة لم توضح متى سيشاهدها المستخدمون بالضبط على أجهزتهم.

 هناك أيضًا 15 ميزة كانت شائعة إلى حد ما في مجتمع OnePlus والتي لم يتم البت بها، بعضها مثيرا للاهتمام، لكن ربما ستضعها OnePlus في الاعتبار للمستقبل

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق