fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

تعلن Google عن 10 ميزات جديدة لجميع مستخدمي Android

تلخيصاً لنتائج عام 2021 ، أعلن ممثلو Google عن تحديث عالمي لنظام التشغيل Android. وفقاً للشركة ، سيتمكن المستخدمون قريباً من الوصول إلى عشر وظائف جديدة في وقت واحد ، مما سيؤدي إلى توسيع وظائف النظام بشكل كبير.

على وجه الخصوص ، ستقدم Google ميزة Family Bell ، والتي بفضلها سيتمكن المستخدمون من تتبع الروتين اليومي للعائلة والتخطيط للأحداث المشتركة. عند اقتراب حدث مهم ، سيتلقى جميع أفراد العائلة تذكيراً و بالإضافة إلى ذلك ، ستتوفر إعدادات مرنة للإعلامات حول المهام القادمة.

بالإضافة إلى ذلك ، يعتزم المطورون إطلاق العديد من التطبيقات المصغّرة الجديدة في وقت واحد ، مما يبسط التفاعل مع الخدمات الشائعة. على سبيل المثال ، سيتمكن مستخدمو كتب Google Play من الوصول السريع إلى المكتبة وتتبع التقدم عند الاستماع إلى الكتب الصوتية. هناك ابتكار مشابه ينتظر خدمة YouTube Music – ستوفر القطعة إمكانية الوصول إلى المقاطع الصوتية وعناصر التحكم التي تم الاستماع إليها مؤخراً من الشاشة الرئيسية.

ستحتوي صور Google على عنصر واجهة مستخدم جديد للناس والحيوانات الأليفة من المقرر إطلاقه الأسبوع المقبل. يكفي تحديد عدة صور ، وبعد ذلك ستنشئ الخوارزمية مجمعة نهائية. سيؤثر التحديث أيضاً على ميزة “الذكريات” ، والتي ستسمح لك بإعادة تسمية العناصر وتخصيصها وإزالتها من شبكة الصور.

ينتظر مالكو السيارات ابتكاراً يسمح لنظام Android Auto بالمزامنة تلقائياً مع الهاتف الذكي فور دخول المستخدم المقصورة. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم الشركة بإعداد عدة خيارات جديدة للرد السريع على الرسائل التي ستعلم الشخص بوصول أو تأخير وشيك ، دون تشتيت الانتباه عن الطريق.

سيظهر في Android والقدرة على البحث عن الموسيقى باستخدام الصوت في أي تطبيقات وسائط متعددة مثبتة على الهاتف الذكي. أخيراً ، سيصبح استخدام المفتاح الرقمي لفتح السيارة متاحاً – ومع ذلك ، عند الإصدار ، ستكون الوظيفة متاحة فقط لبعض طرازات BMW.

لاحظت Google أنها تخطط لدمج العديد من الميزات المتعلقة بالخصوصية في التحديث. ستقوم التطبيقات تلقائياً بتعطيل الأذونات بعد فترة معينة من عدم النشاط. التحديث العالمي سيكون متاحاً على عدد مذهل من الأجهزة ، ويشير الحد الأدنى من المتطلبات إلى وجود نظام تشغيل ليس أقدم من Android 6.0.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق