fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

تسعى Thunderful للريادة في مجال الجوّال من خلال شراء أستوديو الألعاب

إستحوذت شركة الألعاب السويدية Thunderful Group على مطور ألعاب الهاتف المحمول المستقل Early Morning Studio، بهدف تعزيز لعبها في هذا القطاع. 

و في بيان، أوضحت Thunderful أن الصفقة تتيح لها إضافة ألعاب تقمص الأدوار (Role-Play Games) إلى محفظتها، بما في ذلك Champions of Avan و Vampire’s Fall: Origins. 

وستحصل الشركة أيضاً على حقوق لعبة Vendir: Plague of Lies والذي يُرجح أن يكون “أكبر مشروع في الاستوديو حتى الآن”، مع إصدار مستهدف في عام 2022. 

ووصف الرئيس التنفيذي للشركة Brjann Sigurgeirsson برنامج Early Morning Studio بأنه “كتلة صلبة ذهبية على منحنى تصاعدي”، وتوقع أن تجلب الصفقة قيمة لشركته من خلال تنمية أعمالها في مجال الأجهزة المحمولة.

وأضاف الرئيس التنفيذي “إن إضافة معرفتهم بكيفية إنشاء ألعاب مجانية للعب إلى Thunderful ستكون له مميزات كبيرة في قطاع له مستقبل مشرق في المستقبل”.

تأسس برنامج Early Morning Studio في السويد في عام 2010، وسيظل المؤسسون Emir Kuljanin وKristian Andersson مسؤولين عن الشركة وموظفيها البالغ عددهم 17 موظفاً.

وأوضح Kuljanin أن دعم Thunderful سيساعد الأستوديو على تحقيق “رؤيته الإبداعية من خلال مشاريع الهاتف المحمول المثيرة التي لدينا في الأعمال”.

و أظهرت بيانات من App Annie و IDC أنه من المتوقع أن تصل عائدات ألعاب الهاتف المحمول من إنفاق المستخدمين إلى 120 مليار دولار في عام 2021 مقارنة بـ 41 مليار دولار من أجهزة الكمبيوتر وأكثر من 40 مليار دولار لوحدات التحكم.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق